السويق- سعيد الهنداسي

التقى سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، كلا من محمد بن علي الفارسي مدير دائرة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب، وراشد الربيعي رئيس الفرق الأهلية بنادي السويق.

وشهد اللقاء مناقشة المواضيع الرياضية في الولاية والجوانب التطويرية لها، حيث أشاد سعادته بالتعاون الكبير من قبل المسؤولين في المديرية ونادي السويق لما فيه خدمة النشاط الرياضي وشباب الولاية.

كما التقى سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني بأعضاء مجلس أولياء الأمور بالولاية، وتم خلال الاجتماع مناقشة مختلف المواضيع التربوية وضرورة إقامة ندوة تربوية تناقش العديد من القضايا التي تهم الجانب التربوي والتعليمي بولاية السويق.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامبيا يبحث المشروعات والبرامج الإنمائية مع رئيس "صندوق التنمية"

استقبل الرئيس آداما بارو رئيس جمهورية جامبيا، في مقر إقامته بمكة المكرمة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية سلطان بن عبدالرحمن المرشد، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات والبرامج الإنمائية التي يموّلها الصندوق السعودي للتنمية، لدعم تنمية القطاعات الحيوية في جامبيا.
أخبار متعلقة نيويورك.. وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره التشاديالمملكة وكوبا توقعان مذكرة تفاهم في مجال الصحةبالإضافة إلى بحثِ سبل تعزيز التعاون التنموي بين الجانبين.12 مشروعًا وبرنامجًا إنمائيًاويولي الصندوق قطاعات التنمية دعمًا واهتمامًا بالغًا في جمهورية جامبيا، إذ قدّم منذ عام 1977، 12 مشروعًا وبرنامجًا إنمائيًا في قطاعات النقل والمواصلات والتعليم والمياه، ودعم التنمية الاقتصادية، بمبلغ يتجاوز 171 مليون دولار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس جامبيا يستقبل الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية - واس
بالإضافة إلى تخصيص حكومة المملكة العربية السعودية 5 منح لجامبيا من خلال الصندوق بقيمة تصل إلى أكثر من 43 مليون دولار، في قطاعي المياه والصرف الصحي، والطاقة، لدعم النمو الاجتماعي والازدهار الاقتصادي الجامبي.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «مدبولي»: بناء عقل النشء أساس تطوير التعليم.. والنهوض بقطاع الصناعة أولوية
  • أحمد راغب عن «الإجراءات الجنائية»: لا أحد ينازع البرلمان في إصدار القوانين
  • مناقشة آلية تطوير العمل القضائي في نزوى
  • مناقشة مقترحات تطوير الدليل التنظيمي للمجالس الاستشارية الطلابية
  • وزير الخارجية يبحث تطوير العلاقات مع الصليب الأحمر واتحاد سانت كيتس ونيفيس
  • رئيس جامبيا يبحث المشروعات والبرامج الإنمائية مع رئيس "صندوق التنمية"
  • ترامب يلتقي الشيخ تميم في فلوريدا
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات تعريفية للطلاب الجدد
  • وزير الشباب يشيد بحرص القيادة السياسية على تطوير المنظومة الرياضية