زيادة الثروة المالية من الأمنيات التي يأمل الكثير من الأشخاص تحقيقها، فالبعض يبذل جهودا كبيرة لتحقيق هذه الأمنية ليكونوا من الأثرياء، سواء كان من خلال زيادة ساعات العمل، أو توسيع دائرة المشاريع الخاص بهم وغيرها، فهناك من يحالفهم الحظ على تحقيق هذا الحلم خلال شهر أكتوبر وربما تكون طالت لسنوات طويلة.

هناك بعض الأبراج التي يحالفها الحظ في النصف الأول من شهر أكتوبر، لدرجة أنهم يحصدون مبالغ ضخمة في ثروتهم المالية قد تصل للملايين، ومن ضمنهم مواليد برج «العقرب»، حيث يعد مولود هذا البرج من الشخصيات المجتهدة التي تبذل جهودا كبيرة لتحسن وضعها المالي، كما أنه يبحث عن تحقيق أحلامه وأهدافه، فهو خلال الفترة المقبلة سيتمكن من  تحقيق مكاسب مالية ضخمة وبالأخص في بداية شهر أكتوبر، وأيضا يحصد عددا كبيرا من النجاحات الخاصة به.

مواليد برج السرطان 

برج السرطان من ضمن الأبراج التي يحالفها الحظ في شهر أكتوبر، حيث يتميز مواليد هذا البرج بحبهم القوي للعمل وأيضا تحقيق النجاحات القوية، لذلك تكون أمامهم فرصة كبيرة لتحقيق ثروة مالية خلال الفترة المقبلة.

يستطيع أيضا مواليد برج الميزان تكوين ثروة مالية ضخمة في بداية شهر أكتوبر، كما أن لديهم فرصة كبيرة للمشاركة في مشاريع تجلب لهم أموالا كثيرة، بالإضافة إلى ذلك يكون هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ خطوة جديدة في علاقتهم الاجتماعية، وأيضا سيحصل على مكافأة مالية تسعد قلبه، وفقا للموقع الهندي boldsky.

مواليد برج العذراء

لم تقتصر الأبراج التي يحالفها الحظ في أكتوبر عند هذا الحد، ولكن جاء من ضمن هذه الأبراج هم مواليد برج العذراء، حيث يُعتبر أصحاب هذا البرج من الشخصيات الحكيمة التي تحرص على اكتساب المال، كما أنهم من الشخصيات التي لا تستسلم للخسارة، لذلك بداية شهر أكتوبر سيحقق هؤلاء عددا لا نهاية له من النجاحات التي تساعد على اكتساب المال، ولكن رغم ذلك إلا أنه يجب عليهم التركيز وعدم التسرع في بعض القرارات التي ترتبط بالعمل.

مواليد برج القوس يحالفهم الحظ في بداية هذا الشهر، فهم تتحسن حالتهم المالية وتختبر تغيرات إيجابية تساعد في تخفيف التوتر النفسي لديهم، كما أن قد تكون لديهم مغامرة تجلب لهم نظرة جديدة للحياة، لذلك يجب عليهم الاستعداد لبعض الأخبار الجيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأبراج شهر أكتوبر برج القوس ثروة مالية موالید برج شهر أکتوبر فی بدایة الحظ فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب دار الوقود، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الجمهورية للناشئين.

الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة

سجل ثلاثية الزمالك كل من، محمود ناصر "شيكا"، ويوسف حمادة، وأدهم محمد.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف، وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى، بجانب ظهور جميع اللاعبين بحالة بدنية قوية في اللقاء الأول بالبطولة.

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، على حضور المباراة لمؤازرة الفريق في اللقاء الأول له ببطولة الجمهورية.

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي الزمالك يهزم شبابه برباعية استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي

وقدم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات.

يقود فريق 2009، كل من، سامي عبد الحليم مدربًا، معتز صلاح مساعدًا للمدرب، وليد عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، خالد عمران إداريًا، ماهر محمد إخصائيًا للإصابات والتأهيل، سيد معتز معدًا بدنيًا، عمرو عيسى محللًا للأداء، يوسف سيد مسؤولًا للمهمات.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. "البوابة نيوز" تحقق: هل تتحدى أبراج مغاغة قانون المباني بالمنيا؟.. حكاية مدرسة وبرج الكابتن أحمد حسن المخالفيْن.. ورئيس المدينة: الدولة قوية والجميع أمام القانون سواسية
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. التزم بخطة مالية
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005
  • مياه الشرب بأسوان تكشف الإجراءات التي اتخذتها منذ بداية أزمة الإعياء
  • الحظ العاثر يلاحق أملاح وأكرد في مواجهتهما بالليغا
  • الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية
  • نفوق 7 رؤس ماشية وخسائر بالملايين بحريق هائل في الغربية
  • مكافآت ضخمة تنتظر الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال.. تفاصيل مثيرة
  • 6 أبراج الأكثر حظا وشعورا بالطاقة الإيجابية في الخريف.. «مكاسب مادية»