الثورة نت/..

علق الأكاديمي والباحث السياسي اللبناني، إسماعيل النجار، اليوم الاثنين، على اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة على الضاحية الجنوبية.

وقال النجار في تصريح خاص لوكالة “المعلومة” العراقية: إن “ما حصل من اعتداءات متكررة جنوب لبناني مدعومة أمريكيا وأوروبا.. لافتا الى أن الكيان الصهيوني سيشرب من نفس الكأس الذي تجرعنا منه”.

وأضاف: إن “المقاومة الإسلامية في لبنان، ستعمل على رفع من وتيرة عملياتها في الجبهة الشمالية ردا على الاعتداءات الصهيونية الأخيرة”.

وأشار النجار إلى أن “الكيان الصهيوني سيدفع ثمن الاعتداءات الأخيرة بحق الشعب اللبناني”.

وفي وقت سابق، أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، أن المقاومة في لبنان لن توقف دعمها لغزة والشعب الفلسطيني.. قائلاً: إن جبهتنا أهم أوراق التفاوض للمقاومة الفلسطينية لوقف العدوان.

وشدد على أن هذه الضربة الكبيرة والقوية لم ولن تسقط المقاومة اللبنانية، ووصف ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء بالإبادة الجماعية والمجزرة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: شركات طيران دولية تعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكيان الصهيوني

الثورة نت/..
كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، مساء اليوم الإثنين، بأن عدة شركات طيران دولية قررت ألغاء جميع رحلاتها إلى كيان الاحتلال على خلفية التصعيد العسكري مع لبنان.

وبحسب القناة الـ12 الصهيونية، فإن شركة لوفتهانزا الألمانية قررت إلغاء جميع رحلاتها إلى “إسرائيل” وطهران حتى 14 أكتوبر المقبل.

ومنذ ساعات الصباح يواصل جيش العدو الصهيوني شن العشرات من الهجمات على مدن وقرى لبنان، راح ضحيتها العشرات من الشهداء والاصابات فضلاً عن دمار هائل وكبير في البنية التحتية للمدن والقرى في جنوب لبنان.

في المقابل، يواصل حزب الله قصف مدن ومواقع ومستوطنات العدو في فلسطين المحتلة، فقد دوت صفارات الإنذار لأول مرة منذ الحرب على غزة في مدينة “تل أبيب”، فيما سقطت صواريخ في مستوطنات الضفة الغربية المحتلة.

ويذكر أن جبهة لبنان منذ الثامن من أكتوبر الماضي، تواصل مساندة قطاع غزة ومقاومته في التصدي للحرب الصهيونية المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,455 شهيد و95,878 إصابة بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: شركات طيران دولية تعلن إلغاء جميع رحلاتها إلى الكيان الصهيوني
  • لبنان.. 274 شهيدا و1024 جريحا بعد الاستهدافات الإسرائيلية الأخيرة
  • الكيان الصهيوني يُنازع سكرات الموت
  • الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • وزارة الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على بيروت: العدو الصهيوني يستهدف الجنوب اللبناني بعشرات الصواريخ والمقاومة ترد بقصف ثكناته في بيريا وراموت وزرعيت وبيت هلل وكيلع
  • شاهد..غرفة عمليات طوارئ منذ بدء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على لبنان
  • المندلاوي يدين جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته الإرهابية على لبنان
  • الأمم المتحدة: المجتمع اللبناني يشعر بالهلع والصدمة من الاعتداءات الأخيرة