يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

الزمالك يعلن عن أطقم الموسم الجديد عقب لقاء السوبر

أكد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاث أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن الثلاث أطقم الذي كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في اطقم الموسم الجديد.

ملامح قائمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس

وأوضح المصدر، بأن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بالسفر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat  بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك الأهلي السوبر الأفريقي النادى الاهلى الموسم الجديد بطولة كأس السوبر الإفريقي بطولة كأس السوبر كأس السوبر الإفريقي مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قال الإعلامي خالد الغندور، أن الأهلي قرر صرف مكافأة خاصة في حال فوز الفريق في السوبر الإفريقي على حسابغ غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان الفريق قد تأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ32 أمس السبت.

وتابع الغندور خلال برنامجه «ستاد المحور» والمذاع على شاشة قناة المحور: «تقرر صرف مكافأة مادية بقيمة 300 ألف جنيه لكل لاعب في حال التتويج باللقب على حساب الزمالك».

واختتم: «الأهلي يركز بقوة على مباراة الجمعة ويحاول تحفيز لاعبيه بأكثر من طريقة للتتويج بلقب السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن عن 3 أطقم جديدة عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين من للتدريبات قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. نبأ سار في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام البدري لـ«الأسبوع»: الأهلي طمئن جماهيره قبل السوبر الإفريقي عكس الزمالك
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • تعليمات خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي