عربي21:
2024-09-23@19:27:43 GMT

محمد صلاح يوجه رسالة لمواطنه أحمد فتحي المعتزل

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

محمد صلاح يوجه رسالة لمواطنه أحمد فتحي المعتزل

وجه النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول رسالة  دعم لمواطنه أحمد فتحي، الذي قرر اعتزال لعبة كرة القدم بعد أن قضى قرابة 24 عاما داخل الملاعب الخضراء.

وسبق وأن لعب محمد صلاح بجوار أحمد فتحي في صفوف منتخب مصر، وتحديدا في نهائيات كأس العالم 2018.

ونشر محمد صلاح عبر خاصية "ستوري" على منصة "إنستغرام" عقب إعلان البالغ من العمر 39 عاما تعليق حذائه، صورة تجمعه مع أحمد فتحي، وعلق قائلا: "بالتوفيق في اللي جاي يا فليبو".



ودافع أحمد فتحي عن ألوان عدة أندية، منها: هال سيتي وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين وأم صلال القطري، والإسماعيلي والأهلي وبيراميدز في مصر.

ومثل أحمد فتحي منتخب بلاده في 136 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وحقق عددا من الألقاب خلال مسيرته الاحترافية، أبرزها: كأس أمم إفريقيا ودوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية صلاح أحمد فتحي كرة القدم صلاح كرة القدم أحمد فتحي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محمد صلاح أحمد فتحی

إقرأ أيضاً:

رسالة خاصة من تريزيجيه ل أحمد فتحي بعد اعتزاله

وجه النجم المصري محمود حسن ترزيجيه، لاعب فريق الريان القطري، رسالة خاصة لأحمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر السابق، بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لـ أحمد فتحي بعد اعتزاله

ونشر تريزيجيه عبر «ستوري» على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعه بفتحي وكتب: «ربنا يكرمك في خطوتك الجاية يا جوكر، تاريخ كبير ربنا يوفقك في الل جاي».

received_1590935118491622

واختتم أحمد فتحي مسيرته الكروية بشكل مميز، حيث ساهم في تتويج فريقه بيراميدز بلقب كأس مصر بعد الفوز على فريق زد في المباراة النهائية.

ويعتبر فتحي، من أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر، وقد أُطلق عليه لقب "الجوكر"، نظرا لقدرته على شغل أماكن متعددة داخل المستطيل للأخضر.

وخلال فترة تواجده مع النادي الأهلي، حقق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى إنجازاته مع منتخب الفراعنة والتتويج بكأس الأمم الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • رسالة خاصة من تريزيجيه ل أحمد فتحي بعد اعتزاله
  • محمد صلاح يوجه رسالة لزميله أحمد فتحي 
  • مصر.. هذا ما كتبه محمد صلاح بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله
  • أول تعليق من محمد صلاح على اعتزال أحمد فتحي.. ماذا قال؟
  • محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لـ أحمد فتحي بعد اعتزاله
  • مصر.. أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم.. ويوجّه رسالة لجماهير الأهلي
  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد أعلان اعتزاله