أعلنت وزارة الشباب وزارة الشباب والرياضة عن انطلاق نشاط «يلا كمب» لممارسة الأنشطة الرياضية على شواطئ البحار، وبدء التسجيل في المعسكر الرياضي YALLA CAMP، بمرسى مطروح أحد أجمل شواطئ البحر المتوسط، والذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر.

برنامج المعسكر والأنشطة الرياضية والترفيهية

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أن معسكر يلا كامب بكهوف مطروح يشمل رياضات متنوعة منها: «كرة قدم وكرة طائره شاطئ، ألعاب المضرب، كياك، ألعاب ترفيهية، رماية ضغط الهواء».

وإلى جانب ذلك يتضمَّن برنامج الرحلة زيارة منطقة الكهوف البحرية وإمكانية السباحة بها، وجلسات تأمل عند الشروق وزيارة شاطئ كليوبترا وعقر الخادم وجولات حرة بمنطقة أسواق مطروح ورحلة بحرية، وتنفيذ نشاط رماية ضغط الهواء والطهى الخلوي وحفل سمر والتجمع حول حلقة النار.

وبالنسبة للخدمات المقدمة في برنامج «يلا كامب بمطروح»، فإنه يشمل وجبات الإفطار والعشاء ومياه الشرب واستخراج جميع التصاريح اللازمة طوال مدة المغامرة، وهو مناسب لمن لم يسبق لهم تجربه التخييم.

شروط الاشتراك في المعسكر

تسمح معسكرات يلا كامب بزيارة أجمل الأماكن وشواطئ البحرالمتوسط، ويتكون الفوج من 50 فردا فقط لضمان الراحة والاستمتاع والخصوصية.

يشمل المعسكر مغامرات واستكشاف لعب ومسابقات وبحر، ويحق للجنة الإشراف التغيير والتعديل بالبرنامج وفقا للمتغيرات المحيطة.

في حال إلغاء الاشتراك قبل السفر بـ7 أيام بدون توفير بديل لا يتم استرداد الاشتراك مع إمكانية تحويلة لكامب آخر من اختيارك.

في حالة إلغاء الاشتراك قبل السفر بـ 3 أيام لا يتم استرداد الاشتراك.

قيمة الاشتراك 3000 جنيه شاملة الإقامة والإعاشة والانتقالات والبرنامج والمزارات.

للاشتراك يجب التسجيل على اللينك الخاص بوزارة الشباب والرياضة 

يتم الاشتراك بشكل فردى ولايحق اشتراك شخص لشخص آخر.

يتم سداد قيمة الاشتراك على حساب صندوق التمويل الأهلي لرعاية النشئ رقم (EG310058001101001479910010201) ببنك الاستثمار العربي، وإرسال صورة من إيصال السداد وصورة البطاقة على رقم الواتس آب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يلا كامب معسكرات الشباب والرياضة الشباب والرياضة الاشتراك في معسكرات الشباب والرياضة رحلات الشباب والرياضة التخييم أنشطة رياضية المغامرات الشباب والریاضة یلا کامب

إقرأ أيضاً:

ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

ختام فعاليات المهرجان الدولي للرياضات في نسخته الرابعة  بالجونة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة واسعة من عشاق الرياضات المائية. يُنظم المهرجان من قِبل  "فلاي إيفنتس" على شاطئ منتجع الجونة.


يأتي هذا المهرجان ضمن إطار مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي يشمل العديد من الأنشطة المثيرة، ويتضمن مهرجان الرياضات المائية مسابقات  في الكايت سيرفينغ، الوايك بورد، سباقات اليخوت، وتجديف الزوارق. هذه الأنشطة تجعل المهرجان حدثًا رياضيًا مميزًا على الصعيدين المحلي والعالمي.

يأتي هذا المهرجان ضمن اجندة وزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى تعزيز السياحة الرياضية من خلال تنظيم فعاليات محلية وعالمية مميزة

وتسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال هذا المهرجان إلى تعزيز السياحة الرياضية في مصر، من خلال تنظيم فعاليات محلية ودولية مميزة.


ويُعد مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية من أبرز الأحداث التي تجذب عشاق الرياضات المائية، سواء داخل مصر أو على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة في المحافظات.. تدريب وتأمين اجتماعي
  • الرهوي يطلّع على سير الأداء في وزارة الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يطلّع على سير الأداء في وزارة الشباب والرياضة
  • وظائف مبيعات.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل للشباب | تفاصيل
  • الشباب والرياضة تطلق من خلال مبادرة "توظيف مصر" سلسلة من الأيام المفتوحة للتوظيف بالمحافظات
  • ختام النسخة الرابعة من المهرجان الدولي للرياضات البحرية بالجونة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • وزارة الشباب والرياضة تهنئ العميد والسياسي
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز
  • الشباب والرياضة بالجيزة تطلق مبادرة لتزيين أسوار المراكز لتحويلها إلى لوحات فنية ووطنية