كتبت- داليا الظنيني:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الأمور المتعلقة بالمياه والصحة العامة في أسوان تتم بشكل طبيعي ومثالي، مشيرًا إلى أن الشركة تقوم بإجراء فحوصات دورية ومتكررة لكل محطات تنقية المياه لضمان نقاء وجودة المياه التي يتم توزيعها على السكان.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود عبر برنامج "صالة التحرير"، على قناة صدى البلد، أوضح الراوي أن هناك تعاون وتنسيق مستمر بين جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وجهاز حماية المستهلك، وذلك بهدف ضمان توصيل المياه النظيفة والصحية إلى كافة الأماكن داخل المدينة.

كما "الراوي"، أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي قدمت الدعم اللازم لجهاز حماية المستهلك وتنظيم المياه للقيام بمسح شامل للمياه في المدينة.

وأضاف أن هناك خططًا جارية لاستبدال خطوط الصرف الصحي والمياه في القرى المتأثرة، وأن الجهات المعنية بدأت بالفعل بتنفيذ هذه الخطط.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي شركة مياه الشرب والصرف الصحي مياه أسوان أسوان

إقرأ أيضاً:

الوضع بخير.. «مياه أسوان» تطمئن أهالي المحافظة بشأن سلامة مياه النيل (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف عبد الصبور الراوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، التفاصيل الخاصة بشأن صحة وسلامة مياه النيل لأهالي أسوان.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن الأوضاع الصحية في أسوان تسير على أكمل وجه، فالوضع بخير ونطمئن المواطنين بشأن سلامة مياه النيل.

وأشار الراوي، إلى أنه تم إجراء تحاليل لكافة محطات مياه الشرب في أسوان ولم نكتشف أي مشكلة، وجميع المحطات يتم معالجتها بشكل سليم ودوري.

وأوضح رئيس شركة المياه، أنه تم التنسيق والتعاون بين جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وجهاز حماية المستهلك من أجل الاطمئنان على سلامة المياه وتوصيلها للمخازن الداخلية.

وأضاف عبد الصبور الراوي، أنه تم التدخل السريع من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، من أجل مساعدة جهازي حماية المستهلك وتنظيم المياه بالإسكان لإجراء مسح كامل للمياه في أسوان.

وتابع رئيس شركة مياه أسوان: سيتم إجراء إحلال لخطوط الصرف الصحي والمياه في القرى المتضررة، وتم إدراج القرى المصابة ضمن مشروع حياة كريمة وبدأ العمل فورًا بها.
 

مقالات مشابهة

  • الوضع بخير.. «مياه أسوان» تطمئن أهالي المحافظة بشأن سلامة مياه النيل (فيديو)
  • وزير الإسكان: توصيل شبكة الصرف الصحي لـ101 قرية في أسوان
  • وزير الإسكان عن حادث أسوان: فحصنا محطات المياه ووجدناها مطابقة للمواصفات
  • محافظ المنوفية يتفقد المقر الإداري الجديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • أهالى قرى مركز دراو يشكرون محافظ أسوان لاستجابته الفورية لمطالبهم
  • خاص| محامية تكشف مفاجأة للوفد: مياه الصرف الصحي مختلطة بالنيل ويشربها أهالي أسوان
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد عددا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه القليوبية تكلف لجاناً لمراجعة شبكات المياه والصرف بالمدارس
  • مياه القليوبية تؤكد: لا مكان للمياه غير الصالحة في المدارس