وجه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، الشكر لكل الذين تفاعلوا مع الحلقة الماضية من برنامج «كلام في السياسة»، التي ناقشت تعديلات قانون الإجراءات الجنائية، سواء من المشاهدين، أو الصحفيين، أو السياسيين.

وأضاف «الطاهري»، مقدم حلقة اليوم الاثنين، من برنامج «كلام في السياسة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «لكل من كتب كلمة أو مقالا، شكرا لحضراتكم، وضيوف الحلقة الماضية يستحقون الشكر، فقد قدموا نموذجا راقيا للحوار رغم الخلاف».

وتابع: «في الحلقة الماضية، ظهر أنه رغم تباين بعض وجهات النظر، إلا أن الصالح العام كان هدف ضيوف الحلقة».

البرنامج مشروع هدفه دفع عجلة الحوار والنقاش

وأكد أحمد الطاهري: «الشكر موصول لإدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فمنذ بداية هذا البرنامج، لم أقدم نفسي مذيعا تلفزيونيا، فأنا أقول إني الصحفي فلان الفلاني، وهذا البرنامج مشروع هدفه دفع عجلة الحوار والنقاش، وأشهد للشركة المتحدة ومجلس إدارتها في هذا البرنامج، أنها لم تمنع موضوعا أو ضيفا، واستضفنا ضيوفا كثيرين من كل التيارات السياسية، ولم نملِ إرادتنا على أي منهم، فنحن نقول للجميع ناقشوا كل ما تريدونه، لكن المهم هو كيفية النقاش، وهل الضيف على معرفة وبينة بالموضوع محل النقاش».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الطاهري كلام في السياسة الشركة المتحدة الإجراءات الجنائية

إقرأ أيضاً:

حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة

نظم مكتب محافظ شمال الباطنة اليوم حلقة عمل تعريفية حول الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية، وهدفت إلى تعزيز المعرفة بمبادرات وبرامج التحول الرقمي الحكومي التي تسهم في دفع عجلة التنمية.

وتناولت الحلقة عددًا من المحاور الرئيسية للبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي الذي يتضمن مبادرات مهمة مثل التحول الرقمي الحكومي والتجارة الإلكترونية والتقنيات المالية والبنى الأساسية الرقمية وتقديم عروض وافية من قبل الجهات المشاركة بما فيها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وهيئة تنظيم الاتصالات والبنك المركزي العماني، حيث سلطت الضوء على الإنجازات المحققة والمبادرات المستقبلية لدعم الاقتصاد الرقمي الوطني، فقد قدمت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار ورقة عمل شاملة استعرضت فيها الخطة الوطنية للتجارة الإلكترونية والتي تهدف إلى تعزيز الثقة بين المستهلكين والتجار ودفع عجلة التحول نحو بيئة تجارية رقمية متطورة وموثوقة.

كما ناقش البنك المركزي العماني دوره المحوري في تعزيز الابتكار في مجال التقنيات المالية، مستعرضًا مبادراته لدعم شركات التقنيات المالية الناشئة.

من جهتها قدمت هيئة تنظيم الاتصالات ورقة عمل حول البرنامج التنفيذي للبنى الأساسية الرقمية شملت استعراض المبادرات الرامية إلى تعزيز شبكات الاتصالات من خلال الألياف البصرية وتقنيات الجيلين الرابع والخامس فضلاً عن توسيع البنية التحتية الرقمية لتعزيز موقع سلطنة عمان التنافسي في السوق العالمية.

وشهدت الحلقة كذلك عرضًا تفصيليًا حول التحول الرقمي الحكومي الذي يهدف إلى بناء جهاز حكومي مرن وقادر على تقديم خدمات متطورة للأفراد والمؤسسات مع التركيز على استغلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين الأداء الحكومي.

وفي ختام الحلقة تم فتح المجال أمام الحضور لطرح استفساراتهم ومناقشة مقترحاتهم، مما أسهم في تعزيز التفاعل وتبادل الآراء بين الجهات الحكومية والمشاركين في إطار العمل المشترك لتعزيز التحول الرقمي في محافظة شمال الباطنة وسلطنة عمان بوجه عام.

مقالات مشابهة

  • أحمد راغب عن الإجراءات الجنائية: الحوار الوطني يقدم مبادئ وليس نصوصا
  • أحمد راغب عن «الإجراءات الجنائية»: لا أحد ينازع البرلمان في إصدار القوانين
  • محمد عبدالعزيز: النقاش حول قانون الإجراءات الجنائية مازال مفتوحا
  • حلقة صحية بصلالة تناقش اللوائح الدولية والاستجابة للطوارئ
  • تفاصيل وموعد حلقة سيمون في برنامج "واحد من الناس"
  • نقيب الصحفيين: مستمرون في معركة قانون الإجراءات الجنائية ووقف تدوير الصحفيين/ات في تُهم متشابهة
  • تنفيذا للتوجيهات الرئاسية.. «شباب النواب» تكشف أبرز تعديلات قانون الرياضة المقترحة
  • حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة
  • المخرج عمرو سلامة: حلقة «كاستنج» مخصصة للارتجال بين المواهب الشبابية