أعلنت سيتي ديفيلوبرز الشركة العقارية العالمية الرائدة في التطوير العقاري لأكثر من عقد من الزمن عن إطلاق مشروعها ( ألورا ريزيدنسز ) الذي سوف يكون مَعْلَماً معماريا مميزا

وفي هذا الصدد أعرب السيد عثمان طارق مدير مركز المبيعات في ستي ديفيلوبرز أن دبي قد رسخت مكانتها كوجهة عالمية مثاليه للاستثمار العقاري وسنواصل تنفيذ المزيد من المشاريع فيها .

نحن هنا للبقاء، إن شاء الله، بسبب دعم حكومة دبي الكبير للمطورين وللأشخاص الآخرين، وخصوصًا العملاء الذين يشعرون بالأمان عند التعامل وشراء العقارات فيها . إنهم لا يثقون فقط بالمطورين، بل يثقون أيضًا بدبي نفسها، و أن أموالهم آمنة في حساب وطني، ولم يكن الأمر هكذا قبل 10 سنوات لذا للسوق الآن واقعية جيدة جدا وستستمر في النمو لأن خطة دبي الرئيسية متماشية معها، وسيتضاعف عدد السكان في السنوات القادمة، لذلك ستكون هناك دائمًا حاجة لمزيد من المشاريع السكنية. ونحن سنطور مشاريع عالية الجودة بأسعار معقولة جدًا يسهل على العملاء شراؤها، وهذا هو شعارنا ووعدنا لسكان الذين يستثمرون معنا ويقول “العملاء يعرفون فهم بالفعل أذكياء جدًا. أن أي مشكلة اقتصادية حول العالم، دبي هي المكان الذي يمكنهم القدوم إليه لتأمين استثماراتهم
وأضاف هذا المشروع ليس مثل أي مشروع آخر في قرية الجميرا الدائرية لأنه يحتوي على أكبر ردهة على الإطلاق بمساحة حوالي 8000 قدم مربع. هذه الردهة تحتوي أيضًا على مركز أعمال خاص بها. كما يتوفر بها خدمة الكونسيرج، حيث يمكن للسكان حجز مرافق المبنى مثل السينما الخاصة، النوادي ، المطاعم، وحتى حجز الفنادق المختلفة حول دبي. كما سيتوفر أيضًا خدمة صف السيارات. لم يتم تقديم هكذا خدمات من قبل في مبنى سكني، خاصة في قرية الجميرا الدائرية .لان هذا يرفع معايير الحياة هناك
ونوه عثمان طارق قائلا لقد أنجزنا مشروعًا واحدًا من قبل وكان ناجحًا للغاية وتم بيعه بالكامل في غضون أربعة أشهر فقط، وسنواصل تنفيذ المزيد من المشاريع و بالنسبة لهذا المشروع ( ألورا ريزيدنسز )
هو مشروع فريد. إنه عبارة عن أرضي و خمسة مواقف للسيارات، وتسعة وعشرون طابقًا يحتوي على مركز أعمال خاص به. لدينا مرافق أخرى مثل حمامي سباحة في المبنى، وكل شقة من غرفتين أو ثلاث غرف نوم في هذا المبنى تقع في زاوية مع مسبح خاص بها. هذه ميزات فريدة جدًا لتقديمها في مبنى سكني في مدينة الجميرا الدائرية مقارنة بالمشاريع السابقة وهنا سنقدم خيارًا لعملائنا إذا كانوا يرغبون في الحصول على شقق مفروشة. لدينا أيضًا شقة نموذجية في مركز مبيعاتنا وتجربة العملاء
مضيفا ان التكلفة الاجمالية للمشروع تزيد عن 300 مليون درهم و سنقوم بتسليم الوحدات السكنية للعملاء في الربع الثاني من عام 2027، ولديه خطة دفع رائعة، وهي 1٪ شهريًا حتى التسليم.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تطلق مشروع التحول الرقمي المتكامل لتسهيل الخدمات لأعضائها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد نقابة الصحفيين اليوم، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، سيتم خلاله توقيع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل للنقابة. 

يعد هذا المشروع الأكبر والأحدث في مجال التحول الرقمي للنقابة، حيث يشمل جميع جوانب العمل مثل الاشتراكات، مكافآت العلاج، التدريب، الشؤون المالية والإدارية، العضوية، الخدمات المختلفة، القروض، وطلبات الإسكان. يتضمن المشروع الربط بين النقابة العامة والاتحاد الفرعي بالإسكندرية.

سيتم الإعلان خلال المؤتمر عن تفاصيل المشروع، الذي يهدف إلى تسهيل الخدمات النقابية لأعضاء الجمعية العمومية عبر تطبيقات الهواتف المحمولة وبوابة إلكترونية شاملة للأجهزة المكتبية والمحمولة. 

كما سيتضمن المشروع نظام دفع إلكتروني متكامل يربط النظام الرقمي للنقابة بالحسابات المصرفية والمحافظ المالية، بالإضافة إلى تطبيقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت مثل "InstaPay"، مما يتيح للأعضاء الاستفادة من الخدمات في أي وقت ومن أي مكان.

المشروع يسعى إلى إحداث تحول شامل في أنظمة العمل الداخلية للنقابة، وتحويل جميع البيانات من النظام الورقي إلى الرقمي. كما يتطلب التعاون مع جهات حكومية مثل الجهات المعنية بالبدلات، المعاشات، والتأمينات.

خلال المؤتمر، سيتم توقيع العقود مع الشركة المتخصصة في مشاريع التحول الرقمي التي فازت بالمناقصة التي طرحتها النقابة، بعد منافسة قوية بين أكثر من 25 شركة. 

سيتم عرض الخصائص العامة للمشروع، خطة تنفيذه، والجوانب الرئيسية للتطوير، والتي ستبدأ بالمرحلة الأولى المقرر الانتهاء منها في مطلع العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • البترول تطلق المرحلة المتقدمة من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة
  • مجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” تُنجز مشروع تجديد مركز فعالياتها باستثمارات ضخمة لتعزيز قطاع المؤتمرات والمعارض في دبي
  • رئيس "جدير جروب": أسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتي سكيب
  • خبير اقتصادي يكشف سبب الفقاعة العقارية في مصر (فيديو)
  • شاهد هدف اَرسنال الثاني في شباك مانشستر سيتي
  • مركز مكي على إدريس للدراسات النوبية.. مشروع نوبي يستحق الاهتمام
  • صحة الإسماعيلية تطلق الأسبوع الثاني للحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان
  • «الصحفيين» تطلق مشروع التحول الرقمي المتكامل لتسهيل الخدمات لأعضائها
  • «رياضة الجيزة» تطلق مبادرة لتزيين أسوار 200 مركز شباب.. «رسومات وشعارات»