سبتمبر 23, 2024آخر تحديث: سبتمبر 23, 2024

المستقلة/- أبرمت  Bitget ، بورصة العملات المشفرة الرائدة عالميًا وشركة Web3، شراكة مع رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا)، دوري كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، لتكون شريك العملات المُشفرة الرسمي لها. يشير هذا التعاون الذي تم الكشف عنه في مؤتمر Token2049 الذي عُقد في سنغافورة إلى الخطوة الاستراتيجية التي اتخذتها Bitget في قطاع الرياضة في شرق وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية.

وتحقق هذه الشراكة التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات فوائد حصرية لكلا الطرفين وتتماشى مع إيماننا بمبدأ “اجعلها ذات قيمة” “Make It Count” المتمثل في تحقيق العظمة من خلال المثابرة والعاطفة الإيجابية.

تتمتع رابطة الدوري الإسباني بتاريخ حافل في إنتاج وجذب مواهب كرة القدم الأسطورية، مع وجود لاعبين نجوم مثل مبابي وفينيسيوس جونيور وليفاندوفيسكي يزينون ملاعبها حاليًا، ومن خلال هذه الشراكة، حصلت Bitget‏ ‏ على انتشار واسع بفضل الجمهور الضخم لرابطة الدوري الإسباني، وستحصل منظمة كرة القدم على دعم لحلول Web3 الشاملة.

إنّ التزام رابطة الدوري الإسباني الراسخ بالابتكار جعل الشركة رائدة في استخدام الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والبيانات الضخمة والتعلم الآلي، لتحسين استراتيجيات اللعبة وتحليل الأداء، ويمتد انفتاح رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على التطورات التكنولوجية ليشمل العملات المشفرة والبلوكشين، كما يظهر في تعاونها مع شركات الرموز غير القابلة للاسترداد (NFT).

وفي هذا الشأن، قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم: “على مدار العقد الماضي، كانت الرقمنة والابتكار من بين أولويات رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، وفي الموسم الماضي، جعلنا هذا الأمر من أولوياتنا تحت مظلة عصرنا الجديد، الذي ركز على التكنولوجيا، إذ أننا نريد أن نكون روادًا في مجالنا، ونحن ملتزمون بذلك”.

ومن جانبه، قال أوكتافي أنورو، مدير الشؤون الدولية لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، “إن هذه الاتفاقية غاية في الأهمية في سبيل التوسع الدولي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك لأنها تُظهر الأهمية الاستراتيجية لآسيا والأقاليم مثل تركيا وأمريكا اللاتينية، ونحن نعلم أن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لديها معجبين في جميع أنحاء العالم وأن هؤلاء المعجبين على أحدث طراز فيما يتعلق بالابتكار، ويساعدنا هذا النوع من الاتفاقيات على الاقتراب من هذا النوع من الجمهور في هذه الأسواق الاستراتيجية وتسليط الضوء على قيمنا المشتركة”

كما يتماشى النهج المستقبلي لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم مع رؤية Bitget‏ ‏المتمثلة في نشر الوعي بالعملات المشفرة وتوفير وصول آمن إليها في جميع أنحاء العالم.

وقال جراسي تشين، الرئيس التنفيذي لشركة Bitget‏ ‏: “مع استمرار عالم الرياضة في التحول إلى الابتكار الرقمي، أصبحت العملات المشفرة والبلوكتشين والتكنولوجيا الناشئة جزءًا لا يتجزأ من هذا التحول”. وأضاف تشين: “الشراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم تسمح لنا بتسريع نمو العملات المشفرة في الرياضة، مما يوفر فرصًا جديدة للجماهير والرياضيين على حد سواء، وتتماشى روح رابطة الدوري الإسباني الرياضية مع إيماننا بمبدأ “اجعلها ذات قيمة” “Make It Count”، وتحقيق العظمة من خلال المثابرة والعاطفة الإيجابي، ونحن نعتقد أن هذا التعاون سيعزز من تجربة أكثر من مليار شخص لأنه يمهد الطريق لتبني أوسع لتقنية Web3 في الأسواق الناشئة”.

وتحتفل Bitget‏ ‏في أيلول/سبتمبر الجاري برحلتها التي استمرت ستة أعوام من النمو التدريجي، وتحسين منتجاتها وخدماتها باستمرار، ويعتمد مبدأ “اجعلها ذات قيمة” “Make It Count” على فلسفة تبنتها شراكات سابقة، وتؤكد على المثابرة والشغف الإيجابي والإيمان بأن التقدم لا يمكن أن يكون سهلاً، وتماشياً مع هذا، يهدف التعاون بين Bitget‏ ‏ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى استكشاف التقاطع بين العملات المشفرة والرياضة، واستهداف تبني العملات المشفرة وتقنيات Web3 في الأسواق الناشئة.

وتعمل هذه الشراكة على تعزيز النفوذ المتزايد لشركة Bitget‏ ‏وتسلط الضوء على تطور رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم في دمج العملات المشفرة في صناعة الرياضة، ويهدفان معًا إلى إلهام مليار مستخدم جديد لتعزيز مستقبل التمويل مع الاحتفال بروح الرياضة الخالدة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: رابطة الدوری الإسبانی لکرة القدم العملات المشفرة

إقرأ أيضاً:

العين الامارتي يفوز على بطل اوقيانوسا في كأس الإنتركونتيننتال لكرة القدم

سبتمبر 22, 2024آخر تحديث: سبتمبر 22, 2024

المستقلة/- ضرب نادي العين الإماراتي بطل آسيا موعدا مع الأهلي المصري بطل أفريقيا، ضمن المرحلة الثانية لبطولة كأس الإنتركونتيننتال لكرة القدم بعد فوزه، الأحد، على أوكلاند سيتي النيوزيليندي بطل أوقيانوسيا 6-2.

المباراة أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، في المواجهة الإقصائية لمنطقة أفريقيا- آسيا- المحيط الهادي من النسخة الجديدة لكأس القارات للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتقدم العين بضربة رأسية عن طريق مدافعه فابيو كاردوسو في الدقيقة 7، قبل أن يحرز سيكو بابا الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وفي الدقيقة 43  قلص غيرسون لاغوس النتيجة للفريق النيوزيلندي من ضربة ركنية مرت بغرابة فوق حارس العين عبد الكريم تراوري.

لكن العين عاد وسجل الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 45+1 عن طريق ماتياس بالاسيوس لينتهي الشوط الأول بتقدم العين 3-1.

وفي الدقيقة 54 قلص بيفان النتيجة مرة أخرى لنادي أوكلاند سيتي، مما جعل جماهير العين تشعر بالقلق.

ومع دخول المغربي سفيان رحيمي للمباراة سجل برأسه الهدف الرابع للعين في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 90+2 سجل البديل كاكو الهدف الخامس للعين بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء.

وعاد رحيمي ليوقع الهدف السادس والأخير في الدقيقة 90+4 ليضرب موعدا مع الأهلي المصري على ملعب القاهرة في 29 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة كسر درع الدوري الممتاز؟.. رابطة الأندية توضح
  • العين الامارتي يفوز على بطل اوقيانوسا في كأس الإنتركونتيننتال لكرة القدم
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • العراق.. مخالفات بملايين الدولارات تطيح بمدير مطار النجف
  • العملات المشفرة تواصل ارتفاعها وعملة “الإيثريوم” تقفز
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم