CNN Arabic:
2024-09-23@18:25:45 GMT

حريق في مناطق تصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اندلع حريق في مناطق تصوير أعمال فنية في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، حسبما أفاد موقع بوابة الأهرام الحكومية. 

ونشب الحريق داخل "موقع تصوير في مخزن أخشاب بمنطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي فيما تحاول الحماية المدنية من السيطرة على الحريق". 

وفرضت السلطات طوقًا أمنيًا في محيط الحريق، لمنع اتساع نطاقه، وفقا للأهرام.

 

مصرحرائقنشر الاثنين، 23 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: حرائق

إقرأ أيضاً:

7 مصابين حتى الآن.. تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

كشف مصدر أمني، أن حصيلة المصابين في حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر، حيث ارتفعت إلى 7 حالات اختناق من بينهم أفراد شرطة.

وأضاف المصدر أن 6 حالات أصيبوا باختناق من بينهم حالة واحدة أصيبت بارتفاع الضغط، حيث أصيب مقدم من شرطة المطافي واثنان من الأمناء جراء الحريق، حيث جرى التعامل مع الحالات.

وكان أصيب عاملين باختناق حيث جري نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقيهما العلاج اللازم، وتبين أن المصابين من رجال قوات الحماية المدنية «أحمد رفعت أحمد»، 34 عامًا مصاب باختناق و «فتحي رمضان زين» 37 عامًا باختناق.

60 دقيقة، عصيبة تحاول فيها قوات الدفاع المدني بالجيزة، مجابهة ألسنة النيران التي اعتلت سماء الحي الشعبي وسط مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الإثنين.

وعززت القوات، بالعشرات من سيارات الإطفاء فضلا عن خزانات مياه استراتيجية لتمكين رجال الحماية المدنية من إحكام محاصرة ألسنة النيران التي شبت في ديكور الحي الشعبي بالمدينة.

ومنذ بداية الحريق حاول الحضور في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، السيطرة على الحريق إلا أن النيران امتدت لباقي الحارة الشعبية مما تسبب في تفحم ديكور فيلم "الحب كله" عقب الانتهاء من التجهيزات الأولية لأعمال التصوير.

ونشر شريف مندور فيديوهات وصور تظهر حجم الدمار الذي خلفه الحريق الذي التهم الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل دقائق، وكتب المنتج: «قدر الله و ما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله».

وكان شب حريق هائل داخل مبنى خشبي مكون من طابقين في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تلقى مسؤول إدارة غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة مفاده بتصاعد أدخنة كثيفة في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث فيما جاري التعامل مع ألسنة النيران حتى الآن.

اقرأ أيضاًحريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. إصابة عاملين من قوات الإنقاذ باختناق

حريق مدينة الإنتاج.. النيران التهمت تجهيزات فيلم «الحب كله».. صور

مقالات مشابهة

  • 7 مصابين حتى الآن.. تفاصيل حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • دمر موقع تصوير.. حريق ضخم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر
  • منتج فيلم "الحب كله" يعلق على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • كشفتها التحريات الأولية.. ننشر أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • مصر..حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي
  • الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • حريق هائل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي
  • حريق بالحي الشعبي لمدينة الإنتاج الإعلامي.. صور
  • النار أكلت طابقين.. حريق كبير في مدينة الإنتاج الإعلامي (صورة)