تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا للجنة الأولمبية المصرية يفيد بالموافقة على سفر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك مع بعثة الفريق المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة.
حيث أرسل نادي الزمالك كشف البعثة المسافرة إلى السعودية إلى اللجنة الأولمبية المصرية من أجل الحصول على موافقة سفر البعثة إلى السعودية لمواجهة الأهلي يوم الجمعة.


ورفضت اللجنة الأولمبية الموافقة على سفر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى السعودية لعدم معرفة الموقف القانوني للاعب، وطلبت اللجنة الحصول على إقرار رسمي من نادي الزمالك بتحمل قرار سفر أحمد فتوح حتى لا يتم اتهام اللجنة بتهريب اللاعب.
وشهد الخطاب الأول المرسل من نادي الزمالك للجنة الأولمبية المصرية عدم توقيع 2 من أعضاء مجلس الإدارة، وعاد نادي الزمالك من جديد وأرسل اليوم خطابا رسميا للجنة الأولمبية المصرية يفيد بعدم تواجد أحمد فتوح مع البعثة لعدم معرفة الموقف القانوني للاعب حتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك اللجنة الأولمبية بعثة الزمالك الى السعودية بعثة الزمالك الاهلي والزمالك أحمد فتوح موقف احمد فتوح السوبر الافريقي الأولمبیة المصریة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الإدارة تعاملت مع أزمة "فتوح" بشكل خاطئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكابتن أسامة حسن، لاعب الزمالك الأسبق، إن إدارة الزمالك تعاملت مع أزمة اللاعب أحمد فتوح بشكل خاطيء، مشيرًا إلى أنه انتقد "فتوح" جدًا بسبب الشخص الذي توفى، معقبًا: "في أسرة تعيش الآن بدون أب".

وأضاف "حسن"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن ذهاب "فتوح" إلى التمرين بعد خروجه من السجن ليس مشكلة، مضيفًا أن أهل المتوفي يرفضون الحصول على الدية منذ شهرين، وهذا دليل على أن اهل المتوفي ما زالوا متأثرين بالوفاة.

ولفت إلى أن "فتوح" إذا كان يلعب في النادي الاهلي، لكان الإعلام تحدث عن أن نزوله إلى الملعب بعد خروجه من السجن واجب وطني، مشيرًا إلى أن  المستشار مرتضى منصور إذا كان رئيسًا لنادي الزمالك وقت الأزمة لدافع عن "فتوح"، ولم يكن ليهاجمه على وجه الإطلاق.

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد من اللجنة الأولمبية لسفر أحمد فتوح مع الزمالك لخوض السوبر الإفريقي
  • 30 سبتمبر انطلاق برنامج مبادرات الثقافة والقيم الأولمبية
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية على هامش قمة المستقبل بنيويورك
  • خالد الغندور: أحمد فتوح قد يظهر في قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي
  • نجم الزمالك السابق: الإدارة تعاملت مع أزمة "فتوح" بشكل خاطيء
  • ناقد رياضي: متحدث الزمالك ورط أحمد فتوح بهذا التصريح
  • عصام شلتوت يفتح النار على متحدث الزمالك: ورط "فتوح" بهذا التصريح
  • نجم الزمالك السابق: الإدارة تعاملت مع أزمة "فتوح" بشكل خاطئ
  • اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية تكشف عن الهوية الجديدة لفريق السعودية