شب مساء اليوم حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في محافظة الجيزة، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة عليه بواسطة سيارات الإسعاف ومحاصرته قبل امتداده إلى الأماكن المجاورة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـعدة سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده وإحكام السيطرة عليه.


غرفة عملية النجدة بالحيزة ورد إليها بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل الخي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

شاب يحاول قتل والدته وشقيقه بعد معاتبته على سوء سلوكه في حلوان


لم ترض أم عن سلوك ابنها المنحرف وحاولت تقويمه وإعادته على الطريق السليم مرة أخرى، لكن لم يستمع الابن لكلمات والدته واشتبك معها حتى تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة دامية.

تخلى الابن العاق في لحظة غضب عن إنسانيته وتقديره لوالدته التي تعبت في تربيته، وأمسك بسلاح أبيض وسدد لها عدة طعنات حتى أغرقت دمائها الأرض، وعند تدخل شقيقه لنصرة والدتهما تلقى هو الأخر نصيبا من الطعنات الغادرة.

ضباط قسم شرطة حلوان ورد إليه بلاغًا بوقوع مشاجرة عائلية ووجود مصابين بدائرة القسم بمنطقة شارع الجامع.

على الفور انطلقت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لنقل المصابين.

وتبين أن الأم عاتبت ابنها على سوء سلوكه، لكنه تشامجر معها وتعدى عليها بسلاح أبيض أسفر عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وعند تدخل شقيقه لمساعدتها تمت إصابته هو الأخر بعدة طعنات.

تم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

عامل ينتهك عرض شقيقته من ذوي الهمم في الدقهلية

تعدى شاب مريض نفسيا على شقيقته من ذوي الهمم، بأن هتك عرضها أكثر من مره أثناء تواجدها برفقته، وتم إلقاء القبض على المتهم.

الواقعة تحرر بها بلاغ في مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بأن حضر شاب ثلاثيني وبرفقته شقيقته من ذوي الهمم وطلب تحرير محضر ضد شقيقهما الثالث ”صهيب”32 عاما.

وأفاد مقدم البلاغ أن شقيقه تعدى على أخته ”أفنان” 31 عاما التي تعاني من إعاقة تأخر ذهني بهتك عرضها والاعتداء جنسيا عليها عدة مرات أثناء تواجدها بمفردها داخل منزلهم في منطقة حي البستان.

وأفر مقدم البلاغ أنه حضر لتحرير محضر فور علمه بالجريمة التي يرتكبها شقيقها، وأضاف بأن المتهم بأن المتهم يُعاني من مرض نفسي ويعالج منه.

عقب تقنين الإجراءات وتحرير محضر بالواقعة، تم ضبط المتهم واعترافه بارتكاب بجريمته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الحي الشعبي حريق هائل مصابين الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

عاجل- بعد 3 ساعات متواصلة..السيطرة على حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي

عاجل- السيطرة على حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي.. تمكنت قوات الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على حريق اندلع في مبنى خشبي مكون من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بعد 3 ساعات من جهود الإخماد، دون تسجيل أي إصابات.

استجابة سريعة من السلطات


تلقى مركز النجدة بلاغًا من الأهالي عن نشوب حريق في المدينة، مما استدعى استجابة فورية من فرق الإطفاء التي انتقلت إلى الموقع. وأظهرت المعاينة الأولية أن النيران نشبت في مبنى خشبي خاص بتخزين الديكورات والأخشاب المستخدمة في التصوير.

خاص| إلهام شاهين تكشف عن تفاصيل حريق لوكيشن فيلم "الحب كله": استمر 20 دقيقة والتهم 4 ديكورات عاجل ـ اندلاع حريق هائل في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتحقيقات عاجلة للكشف الأسباب عاجل- حريق ضخم يلتهم مواقع تصوير في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وخسائر مادية كبيرة الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي التحقيقات جارية


بعد السيطرة على الحريق، بدأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في جمع أقوال شهود العيان حول الواقعة، بالإضافة إلى استجواب المسئولين عن الموقع المشتعل، وذلك لكشف جميع تفاصيل الحريق وأسبابه المحتملة.

 جهود الإطفاء


عملت فرق الإطفاء بجد على إخماد النيران، التي كانت قد امتدت بسرعة في المبنى الخشبي، لكن الجهود المتواصلة أسفرت عن السيطرة على الوضع ومنع تفاقم الأضرار.

مقالات مشابهة

  • عاجل- بعد 3 ساعات متواصلة..السيطرة على حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي
  • 15 سيارة إطفاء تحاول السيطرة على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. والنيابة تباشر التحقيق
  • النيران تتصاعد بمدينة الإنتاج الإعلامى والحماية المدنية تحاول السيطرة.. فيديو
  • عاجل ـ اندلاع حريق هائل في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتحقيقات عاجلة للكشف الأسباب
  • تفاصيل حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي (صور)
  • حريق بالحي الشعبي لمدينة الإنتاج الإعلامي.. صور
  • بالصور.. نشوب حريق هائل داخل منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي
  • شاهد.. حريق هائل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي