قام النجم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، بتوجيه رسالة نارية  لأحد قدامى كرة القدم المصرية.

شريف إكرامي: الاستهزاء بالمنافس لن يزيد نجوميتكم

كتب شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على «اكس»: "نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك".

وتابع: "يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

واردف: "ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها، الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

واستطرد: "أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، لكن رجاءً، إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا".

واختتم: "أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير، ليس العكس".

نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس السوبر الإفريقي.. كيف يُفكر جوميز لتأمين دفاع الفريق ضد الأهلي؟

وكان أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، ونجم منتخب مصر، قد أدلى بتصريحات سخرية من بيراميدز والزمالك حيث قال احمد بلال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار " الأهلي تخطى موسم صعب للغاية سواء على مستوى التحديات أو الإصابات التي داهمت لاعبيه، وكان يستحق احتفالية كبرى، والدوري المتوج به من أصعب المواسم التي مر بها على مدار العشر سنوات الأخيرة".

وتابع: "فريق بيراميدز كان يسبق الأهلي بـ 12 نقطة بسبب انشغال المارد الأحمر بخوض دوري أبطال إفريقيا والبطولات الخارجية، ولكن ظهر الأهلي بشخصيته القوية وتمكن من حسم الدوري بعد الفوز في مباراتين مع بيراميدز، لدرجة أن الأخير ظهر قزم أمام الأحمر، في المباراتين وكان متواضع أمام البطل".

وأردف: "بيراميدز كانت داوفعه أكبر من الأهلي خاصةً أنه يبحث عن البطولة الأولى، ولكنه ظهر في وضعه الطبيعي ولم يظهر بشخصية بطل مثل النادي الأهلي الذي أكد تفوقه عليه".

ووعلى الجانب الأخر تحدث أحمد بلال عن مواجهة  السوبر الأفريقي أمام الزمالك، قائلًا: "نادي الزمالك بمستواه الحالي سوف يواجه صعوبة قوية أمام المارد الأحمر، في كأس السوبر الإفريقي، أعتقد أن اللقاء سوف يتنتهي قبل بدايته لصالح الأهلي، في ظل مستوى الزمالك المتواضع".

واستكمل: "الزمالك بمستواه الحالي لن يسدد كرة على العارضة حتى بالمباراة، حال لعب اللقاء بهذا المستوى حيث لا يحتاج للسفر إلى السعودية حتى لا يخسر بنتيجة كبيرة ونسبة فوز الأهلي سوف تصل إلى 90%".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد بلال الاستهزاء الزمالك السوبر الأفريقي شريف إكرامي لاعبي الأهلي والزمالك السوبر الإفریقی شریف إکرامی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن ثلاثة أطقم خاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي.

الزمالك يعلن عن أطقم الموسم الجديد عقب لقاء السوبر

أكد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الإدارة استقرت في وقت سابق على الإعلان عن ثلاث أطقم عقب لقاء السوبر، وذلك بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف المصدر ذاته، بأن الثلاث أطقم الذي كان من المقرر الإعلان عنهم عقب مباراة السوبر الأفريقي لم يكن بينهم القميص الأسود، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في اطقم الموسم الجديد.

ملامح قائمة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس

وأوضح المصدر، بأن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قام بالسفر خارج مصر خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat  بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. شريف إكرامي يوجه نصيحة هامة لقدامى الأهلي والزمالك
  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • نجم الأهلي السابق يحذر أندية إفريقيا والزمالك: لا يوجد منافس حاليا للأحمر
  • إسماعيل يوسف يحذر جوميز من طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي