بوابة الفجر:
2024-09-23@18:32:54 GMT

أبرزهم دهب وتقاطع طرق.. أعمال تستعد لها حنان مطاوع

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تعيش الفنانة حنان مطاوع حالة من النشاط الفني في تلك الفترة، حيث تستعد لتحضير لأكثر من عمل فني يتنوع ما بين الدراما والسينما، ومنها تستعد لتحضيره ومنها ما انتهت من تصويره.


مشاركة حنان مطاوع في فيلم هابي بيرزداي
 

انتهت حنان مطاوع منذ فترة من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم هابي بيرزداي بالمشاركة مع نيللي كريم، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.


مشاركة حنان مطاوع في مسلسلات خارج الموسم

كما تستأنف حنان مطاوع تصوير الماضية تصوير مسلسل بعنوان حياة أو موت، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

حياة أو موت مكون من 10 حلقات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر بعنوان صفحة بيضا، وهو العمل الذي كان في البداية يحمل اسم تقاطع طرق، والمسلسل من نوعية أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل خلاله حنان في أزمات عديدة تحاول حلها.

والمسلسل يشارك بجانب حنان مطاوع في بطولته، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، حنان يوسف، أحمد ماجد، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

وتقدم حنان مطاوع خلال أحداث المسلسل شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، فيما تلعب رنا رئيس دور فتاة اسمها ماسة وهي شقيقة حنان مطاوع وتعاني من أزمة نفسية ضمن العمل، ويظهر أحمد الرافعي بشخصية رجل أعمال اسمه سليم ويعيش قصة حب مع حنان.

كما تصور حنان مطاوع مسلسل آخر ط بعنوان هابي هالوين، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن نوعية أعمال الإثارة والتشويق ويعتمد على جريمة قتل، ومن تأليف وإخراج محمد عبده.

 

حنان مطاوع في رمضان 2025

وتعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان دهب، تشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي، وجاري في الفترة الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع الأبطال المشاركين به بجانب حنان مطاوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع أعمال حنان مطاوع أحدث أعمال حنان مطاوع حنان مطاوع فی من تألیف

إقرأ أيضاً:

بين الدراما والسينما.. 4 أعمال تنتظرها نسرين أمين

تشارك الفنانة نسرين امين الفترة الحالية في أكثر من عمل، تعيش حالة من النشاط الفني، ترتبط بأكثر من عمل درامي وسينمائي، منها ما انتهت من تصويره وفي انتظار موعد العرض، والآخر مازال في مرحلة التحضير، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال تنتظرها نسرين أمين.. 

فيلم جبل الحريم

 

انتهت الفنانة نسرين من تصوير فيلم جبل الحريم، والعمل يعتمد على البطولة النسائية دون ظهور أي رجال، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، وشارك في البطولة سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نانسي صلاح، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والفيلم من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة وإنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

فيلم الدشاش

كما تعاقدت نسرين على المشاركة في فيلم الدشاش من بطولة محمد سعد، والمقرر بدء تصويره أول أكتوبر المقبل، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك في البطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافش، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل حرب الجبالي

كما تنتظر نسرين أمين تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي الذي يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، الراحل أشرف عبدالغفور، لقاء سويدان، أحمد عزمي، إنتصار، وأحمد الرافعي، والعمل من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولة 2

وتعاقدت نسرين أمين على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

اخر اعمال نسرين أمين

كان اخر اعمال نسرين أمين هو فيلم "ولاد رزق – القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، وضيوف الشرف تايسون فيوري، كريم عبد العزيز، أسماء جلال والفيلم من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وايضا مسلسل "بابا جه" مكون من 15 حلقة وهو من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويعرض على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال رمضان المقبل. 

مقالات مشابهة

  • بفيلمين ومسلسلين.. أعمال تشارك بها نسرين أمين
  • سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025
  • بين الدراما والسينما.. 4 أعمال تنتظرها نسرين أمين
  • محمد ثروت رجل أعمال متقاعد في رابع حلقات مسلسل "ديبو"
  • بسبب منشور على الفيسبوك.. رانيا فريد شوقي تثير الجدل
  • 5 أعمال تنتظرها حنان مطاوع.. تعرف عليهم
  • هايدي الجندي تستعد لحفل معهد الموسيقى العربية
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • في ذكري رحيلها.. ما لا تعرفه عن حياة فايزة أحمد الشخصية