أجرى أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية واسعة بنطاق أحياء حلوان وطره، لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة المشروعات الجارية.

وتأتى الجولة في اطار الجولات الميدانية لنائب المحافظ المستمرة للاطمئنان على سير العمل، تنفيذًا لتوجيهات وتعليمات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

حيث استهل نائب محافظ القاهرة جولته بتفقد حى طره للوقوف على جودة الخدمات المُقدمة واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

كما استفسر نائب المحافظ، خلال جولته، عن الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطنين فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء الى جانب متابعة اجراءات باقي الخدمات المختلفة التي يقدمها المركز للمواطنين معبرًا عن حرصه التام على تعاون جميع العاملين مع المواطنين من خلال شرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللوائح التنفيذية وتبسبطها، مؤكدًا على الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها خاصة في عصر التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة المصرية.

كما تفقد "منصور "عددا من الإدارات بالحي للوقوف على بيئة العمل مؤكدا حرصه المستمر على رفع كفاءة العاملين والارتقاء بالكوادر البشرية وتحسين بيئة العمل وتبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمرارًا للجولات الميدانية تفقد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عدد من المشروعات والخدمات المختلفة بنطاق حي حلوان والتي تساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاءت الجولات بحضور الدكتور أحمد القزاز رئيس حى حلوان والمهندسة جيهان جادو رئيس حى طره، وإسلام عادل مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القاهرة نائب محافظ القاهرة حى حلوان أشرف منصور إبراهيم صابر تفقد المشروعات الأعمال الخدمية جيهان جادو نائب محافظ القاهرة المقدمة للمواطنین

إقرأ أيضاً:

آخر مستجدات الأوضاع في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل القاهرة الإخبارية، عن آخر مستجدات الأوضاع في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت بعد استهدافها من قبل العدوان الإسرائيلي، "إن هناك استمرارا لعمليات الإنقاذ ومحاولة انتشال الضحايا والمصابين في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت، في ظل ارتفاع أعداد الشهداء إلى 37 شهيدا، وفقًا للبيانات الرسمية التي أصدرتها وزارة الصحة اللبنانية".

وأضاف مصطفى عبدالفتاح، خلال مداخلة عبر سكايب بقناة القاهرة الإخبارية، أن عدد الإصابات وصل إلى أكثر من 80 مصابا، في ظل ما تقوم به قوات الدفاع المدني من محاولة لانتشال أي من الجثامين المتواجدة تحت الركام والأنقاض، نظرًا لحالة الدمار الكبيرة التي شهدتها البناية السكنية التي تم استهدافها عبر الطائرة الحربية التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم تدميرها بالكامل.

مقالات مشابهة

  • استمرار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بأحياء باب الشعرية والمطرية
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى السنبلاوين العام
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين ويستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة
  • لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب بديروط ويوجه بتطويره
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديروط   
  • آخر مستجدات الأوضاع في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الحميات بحي غرب   
  • محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه (صور)