وأشار خالد جاد الله لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق إلى أن الأحمر أقرب للفوز بالسوبر الإفريقي (على الورق)، ولكن داخل المستطيل الأخضر الأمور غير محسومة، وفي خلال وجودي بالملاعب كانت تحدث مفاجآت، في ظل وفرة المواهب وقماشة اللاعبين كانت قريبة بين الناديين، لكن حاليًا الأهلي بالعناصر الموجودة وبالمقارنة مع الزمالك قد تبدو الأمور أقرب للأحمر.

الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

وتابع خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "الزمالك قام بتدعيم صفوفه بلاعبين في يناير والصيف الجاري، وكل نادٍ يعلم مدى احتياجاته، وقام بتدعيم بعض المراكز ما عدا المساك والديفيندر، وصفقات يناير صنعت الفارق خصوصا ناصر ماهر وأحمد حمدي وعبدالله السعيد، ولو كان هناك لاعب ارتكاز آخر يلعب بجوار دونجا سيكون للسعيد أدوار مختلفة، وكنت متعجب من عدم قيام الزمالك بدعم بعض المراكز الهامة، خصوصا في حراسة المرمى والمساك والديفيندر والمهاجم".

وأضاف: "نتمنى أن تكون المباراة قوية بين الفريقين الكبيرين، وأن تخرج بمستوى قوي يعبر عن الكرة المصرية، ورامي ربيعة قدم مستوى مميز في الفترة الأخيرة خصوصا بعدما استمر في المشاركة مع الأهلي ومنتخب مصر، وأصبح يسجل أهداف مؤخرا بالرأس تشبه أهداف جمال عبدالحميد".

ووجه خالد جادالله إلى إمام عاشور، بأنه يجب عليه استعادة مستواه في المرحلة المقبلة، وهو لاعب جيد ولكن في أخر مبارياته لا يقدم سوى 40% من مستواه المعروف، وهو لاعب لديه امكانيات جيدة، واصبح انتاجه قليل، وهو يمتلك أفضل من ذلك، ولكن لو استمر على نفس المستوى فليس من المستبعد أن يجلس احتياطيًا، وعليه ألا يعتمد على الاشادات السابقة، كما أن امام عاشور أصبح التغيير الأول لـ كولر، ويتم الدفع بأفشة بدلا منه.. لذلك أتمنى أن يستعيد إمام عاشور المستوى المعهود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جادالله الأهلي مصر منتخب مصر جمال عبدالحميد الزمالك ناصر ماهر الصيف

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : كولر محظوظ بالتواجد مع الجيل الحالي للأحمر

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني على أسلوب إدارة مارسيل كولر المدير الفني الأحمر لفريق الكرة بتواجد عدد من كبار النجوم.

خالد جاد الله : يحي عطية الله وأشرف داري إضافة فنية قوية لـ الأهلي

وواصل خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "لابد أن يكون هناك دور كبير للمدرب في الإدارة داخل الفريق والسيطرة، وهو أمر يحتاج للذكاء والحنكة، لأنه يتعامل مع أكثر من شخصية وعقلية داخل الفريق، وهناك فرق في السعودية على سبيل المثال تفتقد لشخصية البطل رغم وجود لاعبين كبار وبمبالغ كبيرة مثل النصر والاتحاد، ولكن الشخصية والتاريخ يمنح اللاعبين دوافع كبيرة وهذه الأمور متوافرة داخل الاهلي".

وأكمل: "كولر مدرب الأهلي ناجح بنسبة 100% بإدارة فريق الكرة، وهو محظوظ بالتواجد في الأهلي، وكل الأمور متوفرة له، واي مدرب يعمل في النادي تكون نسبة نجاحه 99%، وتراجع الفرق على المستوى المحلي ساهم في مسيرته الجيدة، ولكن نجاحه أيضا بسبب شخصيته المميزة والقدرة على السيطرة في غرفة الملابس، ولا يدير الأمور بالعاطفة ويطبق اللوائح".

وواصل: "أي لاعب لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني يتم استبعاده، واي لاعب يشارك أساسيا ينفذ طلبات كولر".

مقالات مشابهة

  • أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي| عاجل
  • لاعب الأهلي السابق : كولر محظوظ بالتواجد مع الجيل الحالي للأحمر
  • تحليل أداء الأهلي يكشف مفاجأة بشأن ثغرة الزمالك في السوبر الأفريقي: زيزو والمثلوثي والسعيد| عاجل
  • خالد جادالله: كولر نجح بنسبة 100%.. والأهلي الأقرب للسوبر "على الورق"
  • إمام عاشور: أفشة بمثابة أخي الكبير.. ونسعى للفوز بالسوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • موعد سفر بعثة الزمالك إلى السعودية لمواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • حسين لبيب يترأس بعثة الزمالك لمواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • فيديو|بعد خسارة نهائي القرن.. هل يثأر الزمالك من الأهلي بالسوبر الأفريقي؟