أعلنت محافظة الفيوم، تنظيم قرعة علنية يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر، وذلك على 125 سيارة ميكروباص للعمل على خطوط سير متفرقة داخل محافظة الفيوم، بينها 125 سيارة ميكروباص للعمل داخل المحافظة، و30 سيارة أجرة ميني فان للعمل على خطوط السيرفيس بمدينة سنورس، موضحةً عدد السيارات المخصصة لكل خط سير على حدة.

تنشر «الوطن» في السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن القرعة العلنية على سيارات الميكروباص والميني فان، وخطوط السير المخصصة لها بالتفصيل، فضلًا عن موعد ومكان انعقاد القرعة بالتفصيل.

موعد ومكان القرعة العلنية

وتعقد محافظة الفيوم القرعة العلنية على السيارات برئاسة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مُبينةً إنّ موعد ومكان انعقاد القرعة العلنية، حيث تنعقد بعد غدًا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 11:00 صباحًا بقاعة المناسبات التابعة لجمعية الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

مزاد علني على 125 سيارة ميكروباص

وأوضحت محافظة الفيوم، في بيان لها السيارات المخصصة لكل خط والتي جاءت كالآتي:

10 سيارات مخصصة لخط سنهور البلد/ الفيوم.

10 سيارات مخصصة لخط الكعابي/ الفيوم.

10 سيارات مخصصة لخط الإعلام/ الفيوم.

10 سيارات مخصصة لخط سنورس/ بيهمو/ منشأة عبد الله/ الفيوم – الجامعة.

20 سيارة مخصصة لخط طبهار/ الفيوم.

20 سيارة مخصصة لخط جردو/ إطسا.

20 سيارة مخصصة لخط كوم أوشيم/ الفيوم.

5 سيارات مخصصة لخط اللاهون/ الفيوم.

5 سيارات مخصصة لخط أبوكساه/ الفيوم.

5 سيارات مخصصة لخط دار السلام/ الفيوم مباشر.

5 سيارات مخصصة لخط تطون – إطسا/ مدينة الفيوم.

5 سيارات مخصصة لخط منشأة السادات – سنهور القبلية/ الفيوم مباشر.

10 سيارات خط سير سيرفيس رقم 1.

10 سيارات خط سير سيرفيس رقم 2.

10 سيارات خط سير سيرفيس 3.

30 سيارة أجرة ميني فان مخصصة للعمل على خطوط السرفيس بمركز ومدينة سنورس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الفيوم محافظة الفيوم قرعة علنية خطوط سير الفيوم مدينة الفيوم نائب محافظ الفيوم القرعة العلنیة محافظة الفیوم خط سیر

إقرأ أيضاً:

الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة

نظّمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عددًا من الندوات التثقيفية في مختلف مدارس المحافظة، بهدف تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي بين الطلاب، تضمنت هذه الندوات مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تمسّ جوانب مهمة في حياة الطلاب،مما يسهم في توسيع مداركهم وتنمية قدراتهم على التفكير النقدي. وتهدف المديرية من خلال هذه الفعاليات إلى تحقيق رؤية تعليمية شاملة تُعزز من دور المدرسة في بناء جيل واعٍ ومثقف.

جولة ميدانية بمدارس إبشواي وشرق الفيوم لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدرسة المحمدية للبنات مديرية التعليم بالفيوم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم عن مشاركتها في فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، من خلال تنظيم عدد من الندوات التثقيفية، تضمنت الفعاليات ندوة بعنوان "التغيرات المناخية وآثارها على البيئة" التي أُقيمت في مدرسة الشهيد محمد عبدالفتاح الثانوية بمطرطارس، تحت إشراف إدارة سنورس التعليمية.

مدارس الفيوم تتجمل وتتزبن بعلم مصر في أول أيام الدراسة قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد.. فرق المبادرة الرئاسية «بداية» تجوب الفيوم لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب

كما شملت الفعاليات عرضًا خاصًا بالإذاعة المدرسية بعنوان "فضل العلم وأثره في تقدم المجتمع"، والذي تم تنفيذه في مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العامة بإدارة غرب الفيوم التعليمية.

وفي المجال الصناعي والتكنولوجي، نُفذت مبادرة حول "مهارات الصناعة وريادة الأعمال" في مدرسة عين شمس بنات بإدارة غرب الفيوم، حيث تناولت الندوة مفهوم ريادة الأعمال وأنواعها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عناصر وصفات رائد الأعمال الناجح.

أما في مجال المكتبات، فقد نظم توجيه المكتبات سلسلة من الندوات والأنشطة، شملت إعداد مطويات ومحاضرات داخل مكتبات عدد من المدارس مثل مدرسة سميرة غبور الابتدائية، مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات، مدرسة الشهيد يحيى زكي الإعدادية، ومدرسة العبور الفنية بدسيا.

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية
  • الأربعاء.. قرعة علنية على 155 سيارة للعمل بمحافظة الفيوم
  • الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة
  • محافظ الفيوم يلتقي رئيس مجموعة "الحكير" السعودية
  • موعد قرعة حجز شقق "فالي تاورز" في حدائق أكتوبر
  • محافظ الدقهلية: تشغيل سيارات ميني باص لربط مدن جمصة و15مايو والشيخ زايد
  • إصابة 11 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • حزب الوفد يناقش مشكلة نقص سيارات الأجرة بخط سنورس الفيوم