نواف السالم

كشفت مصادر صحفية عن أن إدارة النادي الأهلي تدرس عدم عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى جدة بعد الفراغ من مواجهة القادسية، الجمعة، في الدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

وأشارت المصادر إلى أن مدرب الفريق، الألماني ماتياس يايسله، يفضل السفر من المنطقة الشرقية إلى دبي مباشرة، استعدادًا لخوض موقعة الوصل الإماراتي، يوم الإثنين، في اللقاء الذي يجمعهما في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات، والرغبة في تجنب إرهاق اللاعبين.

وتعمل إدارة الأهلي على تأمين ملعب للتدريب في المدينة الإماراتية من أجل السفر مباشرة بعد المباراة الدورية، وفي حال عدم قدرتها سيبقى الفريق في الدمام، ويؤدي حصة تدريبية واحدة قبل المغادرة إلى دبي في ظل إتاحة نظام الاتحاد الآسيوي الفرصة أمام الفريق الضيف لأداء حصة تدريبية على أرض المضيف قبل مواجهة الطرفين.

يذكر أن الأهلي نجح قاريًا في تحقيق الانتصار خلال المواجهة الأولى ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على حساب بيرسبوليس الإيراني، الذي تجاوزه بنتيجة 1ـ0 في جدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي الأهلي دوري روشن للمحترفين نادي القادسية

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. كيف يُفكر جوميز لتأمين دفاع الفريق ضد الأهلي؟

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، على إجراء تغييرات في خط الدفاع استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، المقررة يوم الجمعة المقبل في السعودية.

ووفقًا لمصادر داخل الفريق، من المتوقع عودة حسام عبد المجيد للتشكيل الأساسي، بعد أن كان بديلًا لمصطفى الزناري في المباراة الأخيرة أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

السوبر الإفريقي.. جوميز يمنح ثنائي الزمالك تعليمات خاصة قبل موقعة الأهلي السوبر الإفريقي.. ملامح قائمة الأهلي ضد الزمالك ومصير الصفقات الجديدة

من المنتظر، أن يعتمد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في هذه المباراة على حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد في الدفاع، لتأمين مرمى الفريق.

وتترقب جماهير الفارس الأبيض، هذه المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الإفريقي على ملعب الملكة آرينا.

مقالات مشابهة

  • البيوضي: البنك الدولي لن يعترف بالمحافظ الذي كلفه المنفي
  • السوبر الإفريقي.. كيف يُفكر جوميز لتأمين دفاع الفريق ضد الأهلي؟
  • استعدادًا للسوبر.. مجلس الزمالك يدعم الفريق في مران اليوم قبل السفر للسعودية
  • مركز التطوير المهني بجامعة سوهاج ينظم دورات تدريبية في مجالي التسويق
  • مركز التطوير المهني بجامعة سوهاج يُنظم دورات تدريبية في مجالي التسويق وإدارة الجودة للطلاب
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين ينظّم ورشة تدريبية حول الحكايات الشعبية الإماراتية وإعادة كتابتها للجيل الجديد
  • دورة تدريبية لأطباء العلاج الطبيعي بأسيوط لثقل مهاراتهم
  • الأهلي دون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • دوري روشن: الهلال يدمر شباك الاتحاد والجمهور يغادر غاضبا ”فيديو”