كشفت اللجنة الأولمبية المصرية، موقفها من سفر أحمد فتوح مع الزمالك إلى المملكة العربية السعودية، من أحل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقالت اللجنة الأولمبية: «الزمالك أرسل لنا كشوفا بأسماء اللاعبين المقرر سفرهم إلى السعودية ومن ضمنهم أحمد فتوح».

وأضافت: «عرضنا الأمر على الشؤون القانونية باللجنة الأولمبية، وردت بضرورة مخاطبة الزمالك من جديد لمعرفة موقف اللاعب القانوني وهل يحق له السفر أم لا خاصة وأنه تم اخلاء سبيله بكفالة وما زال على ذمة القضية».

وتابعت: «خاطبنا الزمالك لمعرفة موقف فتوح القانوني، والزمالك لم يرسل لنا أي مستند يخص موقف اللاعب، وقام بإرسال قائمة جديدة تخلو من اسم فتوح».

واختتمت: «فتوح حتى الآن لا يحق له السفر مع الزمالك إلى السعودية، ولن نوافق على سفره إلا بمستند قانوني يؤكد قانونية سفره».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك أحمد فتوح السوبر الافريقي اللجنة الأولمبية فتوح موعد مباراة الاهلي والزمالك موقف أحمد فتوح مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي السوبر الإفريقي الأهلي ولا الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد السفر إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في كأس السوبر الأفريقي بالمباراة التي ستقام على ملعب المملكة أرينا بالرياض، والمُقرر لها يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

وحدد كولر يوم 25 سبتمبر الحالى للسفر إلى الرياض استعدادا للسوبر الأفريقي، وذلك عقب خوض مباراة جورماهيا الكيني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي سيواجه فرق جورماهيا الكيني مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • بعد طلب الزمالك.. اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح للسعودية
  • حسام البدري لـ«الأسبوع»: الأهلي طمئن جماهيره قبل السوبر الإفريقي عكس الزمالك
  • خالد الغندور: أحمد فتوح قد يظهر في قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة قبل لقاء السوبر الإفريقي.. هذا موقف داري وفتوح من اللقاء.. شاهد
  • اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية تكشف عن الهوية الجديدة لفريق السعودية
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي
  • الزمالك يطير إلى السعودية في هذا الموعد استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • كولر يحدد موعد سفر بعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي