حدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القوة الضاربة التي ستخوض هجوم الأبيض ضد النادي الأهلي في السوبر الإفريقي.

جوميز يُحدد القوة الضاربة الهجومية ضد الأهلي

ويواصل نادي الزمالك استعدادته، من أجل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين الغريم التقليدي النادي الأهلي، في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستقر، المدرب البرتغالي على الثلاثي الهجومي، الذي يقود هجوم الأبيض، وسيكون كالتالي: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

السوبر الإفريقي.. كيف يُفكر جوميز لتأمين دفاع الفريق ضد الأهلي؟ السوبر الإفريقي.. ملامح قائمة الأهلي ضد الزمالك ومصير الصفقات الجديدة

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز في المباراة وحصد اللقب الإفريقي الغالي على حساب النادي الأهلي، بعدما نجح في حسم لقب الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو الأهلي الأهلي ضد الزمالك الزمالك هجوم الزمالك ثلاثي الهجوم جوميز جوزيه جوميز سيف الدين الجزيري كأس السوبر الإفريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي


استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء، الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر 2024 على ملعب "المملكة أرينا" بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي تشكيل الاتحاد ضد الهلال في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاته

خط الوسط: ناصر ماهر - دونجا - عبد الله السعيد

خط الهجوم: زيزو - سيف الجزيري - مصطفي شلبي

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك على قناة إم بي سي مصر بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة واللذان حصلا على حقوق نقل مباراة قمة نهائي كأس السوبر الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يلبي طلب جماهيره عقب لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يمنح ثنائي الزمالك تعليمات خاصة قبل موقعة الأهلي
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مران الأهلي.. الأحمر يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يؤجل اجتماعه لمناقشة ترتيبات السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • إسماعيل يوسف يحذر جوميز من طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي