موقع 24:
2024-09-23@17:16:39 GMT

موقف مفاجئ من نجوم فورمولا 1 بشأن معاقبة فيرستابن

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

موقف مفاجئ من نجوم فورمولا 1 بشأن معاقبة فيرستابن

قرر السائقون المشاركون في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، عقد اجتماع لتقرير موقفهم من الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا)، وذلك بعدما تلقى الهولندي ماكس فيرستابن عقوبة خدمة المجتمع بسبب الشتائم.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي إيه ميديا، أن فيرستابن أكد أن قرار الاتحاد الدولي للسيارات بمعاقبته، بسبب لفظه الخارج خلال مؤتمر صحافي متلفز قبل انطلاق سباق جائزة سنغافورة الكبرى، قد يعجل باعتزاله منافسات الرياضة.

وقاطع فيرستابن 26 عاماً المقابلة الإعلامية الالزامية من جانب الاتحاد الدولي للسيارات، السبت الماضي، رداً على العقوبة، وجاءت تصريحاته مختصرة للغاية بعدما أنهى السباق في المركز الثاني.

بسبب تعليق.. #فيرستابن غاضب ويهدد بخروجه من الفورمولا1#KeepPushing #SingaporeGP https://t.co/rNabJoQD91

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 23, 2024

وطالب البريطاني لويس هاميلتون، فيرستابن بالثبات على موقفه ورفض العقوبة التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن، فيما وصف لاندو نوريس الذي يتأخر بفارق 52 نقطة خلف فيرستابن في الترتيب العام لفئة السائقين، بعد سباق سنغافورة، العقوبة بأنها غير عادلة، وأنه لا يتفق معها.

وقال أليكس وورز الذي سبق له قيادة سيارتي بينتون وويليامز، ويرأس الآن رابطة السائقين: "كرئيس للرابطة يتعين على القول بأننا سنناقش الأمر داخلياً، علينا في البداية أن نجتمع لننظر إذا كنا سنتحدث إلى الاتحاد الدولي أو لرئيسه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لويس هاميلتون فيرستابن فورمولا1 لويس هاميلتون هاميلتون فيرستابن الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

طارق النوفل: الاتحاد بلا نجوم أمام الهلال..فيديو

ماجد محمد

انتقد الإعلامي الرياضي، طارق النوفل، أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المباراة التي أقيمت أول أمس أمام فريق الهلال.

وقال النوفل :”الاتحاد بلا نجوم أمام الهلال بل ظهروا كأشباه لاعبين، وذلك بحسب ما ذكره خلال استضافته في برنامج “ملاعب مع فيصل الجفن” بإذاعة العربية FM.

وأكد أنه شعر بالصدمة من مستوى نادي الاتحاد بالمباراة، وعدم الكفاءة الفنية لمدرب الفريق، لوران بلان، مضيفا أن أداء كان الاتحاد عشوائي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خسر على نظيره الهلال بنتيجة ( 1-3) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة متصدرا ترتيب الفرق بدوري روشن، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 بالمركز الثاني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727102012961.mp4

مقالات مشابهة

  • عقوبة فيرستابن تدفع سائقي «فورمولا 1» لعقد اجتماع عاجل
  • العمل توضح إجراءاتها بشأن نافذة "تصحيح موقف" العمالة الأجنبية
  • طارق النوفل: الاتحاد بلا نجوم أمام الهلال..فيديو
  • بسبب تعليق.. فيرستابن غاضب ويهدد بخروجه من الفورمولا1
  • قرار مفاجئ من الحكومة اليمنية الموالية للتحالف بشأن الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • خالد جلال: شكل بطولة الدوري الجديد جيد باستثناء موقف الهابطين
  • نطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف واضح من مجازر إسرائيل
  • ميقاتي: أطالب المجتمع الدولي والضمير الإنساني باتخاذ موقف واضح من مجازر الاحتلال
  • موقف نيفيز من المشاركة أمام الاتحاد