أعلن  حزب الله  قصفه مقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية الإسرائيلية في ثكنة يوآف بعشرات الصواريخ، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

حزب الله يعلن قصفه مجمعات الصناعات العسكرية الإسرائيلية شمال حيفا حزب الله يعلن قصفه المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي

 

يذكر أن بلدة شوكين، قضاء النبطية في جنوب لبنان، شهدت  دمارًا كبيرًا جراء قصف الاحتلال، ورد حزب الله برشقة صاروخية هزت مدينة حيفا، وصفارات الإنذار تدوي في القطاع الجنوبي للمدينة.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي:

وفي وقت سابق وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحذيرًا لسكان قرى منطقة البقاع في لبنان، مطالبًا الأهالي بالخروج من منازلهم خلال ساعتين إذا كانوا قريبين من مواقع حزب الله، مسافة لا تقل عن 1000 متر خارج القرية، أو التوجه إلى المدرسة المركزية القريبة منكم وعدم العودة إليه حتى إشعار آخر.

 وأضاف متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي عبر حسابه: أن عمليات حزب الله تجبر جيش الدفاع الإسرائيلي للعمل ضد البنى التحتية الإرهابية في قراكم.

 

‏ وتابع متحدث جيش الاحتلال: أن جيش الدفاع غير معني بالمساس بكم، فاذا تواجدتم داخل أو بالقرب من منزل يحتوي على أسلحة لحزب الله - عليكم الخروج منه والابتعاد عنه خلال ساعتين لمسافة لا تقل عن 1000 متر خارج القرية أو التوجه إلى المدرسة المركزية القريبة منكم وعدم العودة إليه حتى إشعار آخر.

 

‏ وأشار جيش الاحتلال إلى أن كل من يوجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته وأسلحته يعرض حياته وحياة أبناء عائلته للخطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الله المدفعية الإسرائيلية الصواريخ الكتيبة الصاروخية جيش الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل جیش الاحتلال حزب الله

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن الطوارئ بالجبهة الشمالية من حيفا نحو الشمال

فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي، قيودا على الجبهة الداخلية بالنسبة للتعليم والتجمعات من حيفا إلى الشمال، معلنا أنها منطقة طوارئ، نظرا لأمرا جديدا وقع يتعلق بوضع الجبهة الشمالية.

وقال متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي في بيانه: نظرًا لتقييم الوضع وعملياتنا العسكرية أعلن وزير الدفاع حالة خاصة في الجبهة الداخلية، ولذلك قمنا بتغيير سياسة الاحتماء في الجبهة الداخلية من منطقة حيفا شمالًا وفق سياسة الاحتماء 2 ، والتي تعني انه في منطقة حيفا وشمالًا يسمح باجراء فعاليات تربوية والخروج لمراكز العمل  في الأماكن التي يمكن التوجه فيها إلى مكان آمن في الوقت المناسب. 

 

‏ولفت متحدث جيش الاحتلال، إلى أنه قد تطلق على مدى الزمني القريب قذائف صاروخية وتهديدات أخرى نحو الأراضي الاسرائيلية، مطالبا الجمهور الانصياع إلى تعليمات الجبهة الداخلية

مقالات مشابهة

  • حزب الله ‌‌استهدف مقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف
  • حزب الله يقصف قاعدة نيمرا وثكنة يوآف الإسرائيلية بعشرات ‏الصواريخ
  • حزب الله يعلن قصفه مجمعات الصناعات العسكرية الإسرائيلية شمال حيفا
  • حزب الله يعلن قصفه المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي
  • متحدث الجيش الإسرائيلي: عشرات الطائرات الإسرائيلية تشن غارات واسعة في لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه علي جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن الطوارئ بالجبهة الشمالية من حيفا نحو الشمال
  • «القاهرة الإخبارية»: «حزب الله» يعلن قصف ثكنة زرعيت الإسرائيلية
  • حزب الله يعلن استهداف كتيبة إسرائيلية بالكاتيوشا