شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسيوط، بتنفيذ 3680 عملية جراحية وقسطرة علاجية مجانًا تماماً لمرضى القلب غير القادرين بمحافظة أسيوط، وذلك منذ بدء عمل الجمعية الى الآن من خلال تنظيم سلسلة القوافل الطبية الموسعة بالمحافظة.

3680 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى الأولى بالرعاية بمحافظة أسيوط…

 

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة أسيوط وجمعية الأورمان وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال مدير عام جمعية الأورمان، أن دعم مرضى القلب يأتي استكمالاً لما تقوم به الأورمان منذ سنوات في دعم الخدمات الطبية وخاصة علاج مرضى القلب غير القادرين، وذلك من خلال دعمهم في الحصول على فرص علاج ذات جودة وبالمجان تمامًا نظرًا لزيادة معدلات الإصابة بأمراض القلب وزيادة تكلفة العلاج والتكلفة العالية لجراحات القلب والقسطرة العلاجية أما يضاعف معاناة مرضي القلب غير القادرين من أهالى المحافظة منوهًا أن الجمعية تقوم بإجراء عمليات جراحات القلب المفتوح والقسطرة العلاجية بالتعاون مع أفضل المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال أمراض القلب لكل الاعمار وفى جميع مراكز المحافظة.

كما تستقبل الاورمان جميع حالات الأطفال بعيوب خلقية أو ثقوب فى القلب لإجراء العمليات لهم بالقسطرة وبحضور أساتذة ومتخصصين من معهد القلب والقصر العيني وبعض المستشفيات الجامعية وبالاستعانة ببعض الخبراء الاجانب في بعض الحالات الحرجة، وسيتم الكشف عليهم واجراء العمليات لهم من خلال المستشفيات المتعاقد عليها بالمحافظة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قلب مفتوح مرضى الأولى بالرعاية محافظة أسيوط مديرية التضامن الاجتماعي مرضى القلب غير القادرين

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل دعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية

أدخلت مؤسسة حياة كريمة، البسمة والفرحة على وجوه العديد من الأطفال في محافظات الجيزة والغربية وكفر الشيخ، بعدما قامت المؤسسة، بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

ففي الجيزة، ووسط أجواء مليئة بالفرحة، شاركت مؤسسة حياة كريمة، مؤسسة الصديقية بمدينة 6 أكتوبر في توزيع شنط وأدوات مدرسية على الأطفال غير المقتدرين.

كما قامت مؤسسة حياة كريمة بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب غير المقتدرين بمدرسة الإمام الشافعي بمركز طنطا، ومدارس محافظة كفر الشيخ.

ووجهت مؤسسة حياة كريمة رسالة مهمة للمتبرعين، مؤكدة أنه بفضل تبرعاتهم، فإنها استطاعت أن تدخل الفرحة على الأسر والأطفال، داعية المصريين إلى مواصلة التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://hayakarima.com/donation/shanta-madrasya، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم ٩٥٠٩، وتطبيق انستاباي، ميجا خير، فوري، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك ٤٥٠٠٤٥٠٠.

مقالات مشابهة

  • كانت فلوس عملية قلب مفتوح.. شاب يعثر على 200 ألف جنيه ويردهم لصاحبهم بالفيوم
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير جراجات المحافظة بعرب المدابغ لإنشاء جراج مركزي
  • إجراء 3256 عملية لمرضى القلب الأولى بالرعاية في الفيوم
  • 6304 مشروع تنموى للأسر الأكثر احتياجًا بمحافظة بني سويف
  • 3256 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى الأولى بالرعاية بالفيوم
  • صحة الشرقية: إجراء جراحة قلب مفتوح عالية الخطورة بمستشفى الزقازيق العام
  • ختام البرنامج التعريفي التدريبي"المبادرات المجتمعية الصحية "في إطار مشروع أسرة بمحافظة أسيوط
  • «حياة كريمة» تواصل دعم الطلاب الأولى بالرعاية قبل بدء الدراسة.. شنط وأدوات مدرسية
  • «حياة كريمة» توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في طنطا وكفر الشيخ