بوابة الوفد:
2024-09-23@17:14:48 GMT

إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

انطلق الإعلان الترويجي الجديد لفيلم "Gladiator 2"، وهو التكملة الملحمية التي تأتي بعد النجاح الكبير للفيلم الأول من إخراج المخرج الكبير ريدلي سكوت، وسيتم توزيع الفيلم بواسطة Four Star Films في دور العرض ابتداءً من 13 نوفمبر 2024.

 


في “Gladiator 2”، يعود المخرج ريدلي سكوت ليأخذنا في رحلة جديدة داخل عالم القوة والمؤامرات والانتقام في روما القديمة.

تدور القصة حول لوسيوس (بول ميسكال) الذي يُجبر على دخول ساحة القتال في الكولوسيوم بعد أن تم الاستيلاء على منزله من قِبل الأباطرة الطغاة الذين يحكمون روما. في قلب هذه التحديات، يجب على لوسيوس أن يستمد قوته من ماضيه لاستعادة مجد روما وإعادة العزة لشعبها.

تحت إشراف ريدلي سكوت يجتمع فريق إنتاج مميز يتضمن والتر باركس ولوري ماكدونالد ورايموند كيرك وأيدن إليوت، وقد قام بإنتاج الفيلم كلاً من دوغلاس ويك وريدلي سكوت ولوسي فيشر ومايكل براس وديفيد فرانزوني، مما يضمن تقديم تجربة سينمائية فريدة من نوعها.

تستند أحداث الفيلم إلى شخصيات ديفيد فرانزوني، حيث كتب القصة بيتر كريغ وديفيد سكاربا، بينما كتب السيناريو ديفيد سكاربا. مع لمسة ريدلي سكوت، يُعد الفيلم بمثابة احتفال جديد بالدراما التاريخية.

تتألق مجموعة من النجوم في هذا العمل، بما في ذلك بول ميسكال، بيدرو باسكال، جوزيف كوين، فريد هيتشينجر، ليور راز، وديريك جاكوبي، إلى جانب كونني نيلسن ودينزل واشنطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريدلي سكوت لوسيوس ریدلی سکوت

إقرأ أيضاً:

استهدفها حزب الله.. ماذا تعرف عن قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية؟

كشف حزب الله عن استهداف مواقع عسكرية في شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة فجر اليوم الأحد، منها قاعدة رامات ديفيد الجوية ومجمع رفائيل، واعتبرتها ردا أوليا على العملية العسكرية في انفجار أجهزة اللاسلكي بيجر واغتيال قائد فرقة الرضوان إبراهيم عقيل خلال الأيام الماضية، وفق ما نشرت قناة القاهرة الاخبارية.

وقالت بيانات لحزب الله، إنه استهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد العسكري، فضلا عن مجمع شركة رفائيل للصناعات العسكرية، وكلاهما يقعان على بعد 501 كم من الحدود اللبنانية.

وفيما يلي، تقدم جريدة «الوطن» أبرز المعلومات عن قاعدة رامات ديفيد الجوية ومجمع رفائيل في شمال الأراضي المحتلة، في السطور التالية:

قاعدة رامات ديفيد العسكرية

كشف تقرير قناة القاهرة الإخبارية، أن قاعدة رامات ديفيد الجوية، تقع جنوب شرق حيفا بالقرب من المستوطنة التي تحمل نفس اسم القاعدة العسكرية.

وتأسست القاعدة العسكرية عام 1942، من قبل سلاح الجو البريطاني خلال فترة الانتداب البريطاني على فلسطين.

تعتبر تلك القاعدة العسكرية واحدة من أهم 3 قواعد جوية إسرائيلية، وهي تتبع سلاح الجو لجيش الاحتلال، وتضم مطارا عسكريا.

وكان حزب الله قد كشف في يوليو الماضي، أنه يراقب هذه القاعدة الجوية، حيث عرض مقطع فيديو مصور بطائرة مسيرة «الهدهد».

وخلال مقطع الفيديو الذي نشره حزب الله، عرض معلومات حول منشآتها والتي تضمنت مخازن الذخيرة، وقبة الاتصالات ومنصات نظام القبة الجديدة.

وقال تقرير للقناة 12 الإسرائيلية، إن قاعدة رامات ديفيد تلقب بـ«سلاح جو الشمال» لأنها تقع بالقرب من مستوطنات الشمال، وهي القاعدة الوحيدة في شمال الأراضي المحتلة، ويتواجد بها 5 أسراب من الطائرات.

مجموعة رفائيل للصناعات العسكرية 

وبالإضافة إلى القاعدة العسكرية، قصف حزب الله مجموعة شركة رفائيل للصناعات العسكرية، والتي تعد واحدة من أكبر 3 شركات للصناعات العسكرية، يعمل بها نحو 10 آلاف موظف والتي تقع في منطقة زوفولون شمال حيفا، وهي متخصصة في إنتاج الوسائل والتجهيزات الإلكترونية.

ومجموعة رفائيل هي شركة ناشئة، وهي مؤسسة حكومية، وهي تعد جزء من وزارة الدفاع لجيش الاحتلال، وتهتم الجهود على إنتاج وتطوير تقنيات قتالية، وتسعى خلال الفترة الماضية، لتوسيع نطاق صادراتها إلى الأسواق الخارجية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. تريلر جديد لفيلم "Gladiator 2"
  • للمخرج الكبير ريدلي سكوت.. إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2
  • حزب الله يعلن قصف قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات الصواريخ
  • بالصواريخ... حزب الله قصف شركة رفائيل وقاعدة ومطار رامات ديفيد
  • استهدفها حزب الله.. ماذا تعرف عن قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية؟
  • الشيخ: لم تنتج الكرة السعودية واحد مثل الأسطورة سالم الدوسري وهو الأسطورة الأوحد.. فيديو
  • "حزب الله": استهدفنا قاعدة رامات ديفيد الجوية الإسرائيلية بعشرات الصواريخ
  • "الأب الروحى للرواية التاريخية".. ذكرى وفاة الاسكتلندي والتر سكوت
  • وفاة نجم "Peppa Pig" ديفيد غراهام عن 99 عاماً