أقام برنامج جدة التاريخية التابع لوزارة الثقافة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية، احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة المقام تحت شعار "نحلم ونُحقق".
وشهدت المنطقة التاريخية إقبالًا واسعًا من الزوار والسكان، الذين توافدوا بمختلف فئاتهم العمرية متوشحين بالأعلام الوطنية، وسط مشاعر الفخر والانتماء للوطن.


أخبار متعلقة "العناية بالحرمين" تُطبّق أساليب متطورة لتخزين وتوزيع ماء زمزمالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكةومن ضمن الفعاليات "زاوية 97"، التي حولت برحة بيت نصيف وزقاق سوق الحرفيين إلى معرض فني يتيح للفنانين والحرفيين عرض إبداعاتهم، كما اشتملت على أكثر من 10 ورش عمل متنوعة للحرفيين في مجال الرسم الحر، والرسم على مركن للزرع، والخط العربي، وهندسة الجبس والنحت، والنسيج والتطريز.
وكانت زاوية 97 بمثابة ملتقى لإحياء الحرف التقليدية وتعزيز المواهب الإبداعية في إطار من الأصالة والتراث، مما جعلها مقصدًا للزوار من الأسر والأفراد، الذين أبدوا اهتمامهم بتجارب الحرف القديمة والورش العملية التي أقيمت.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس جدة جدة التاريخية اليوم الوطني الـ94 اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني

رصدت ”اليوم“، مظاهر البهجة والسرور التي عمت الواجهات البحرية في المنطقة الشرقية، احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، والذي تنطلق فعالياته الرسمية يوم الأحد المقبل.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وشهدت الكورنيشات والواجهات البحرية إقبالًا كبيرًا من العائلات والأفراد الذين حرصوا على قضاء أوقات ممتعة في هذه الأجواء الاحتفالية، والذي يأتي تزامنا مع الإجازة المطولة.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يتفقد استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بمركز القيادة الميدانيتبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94طقس اليوم.. استمرار الأمطار مع رياح مثيرة للأتربة والغبار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });احتفالات مبكرةوتزينت الشوارع والميادين بالأعلام الخضراء، كما ارتدى الكثير من المواطنين والمقيمين كبارًا وصغارًا الزي الوطني تعبيرًا عن فخرهم واعتزازهم بهذا الوطن الغالي.
وتأتي هذه الاحتفالات المبكرة في إطار الحماس الكبير الذي يعم أرجاء المملكة استعدادًا للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي تحمل في طياتها معاني الوحدة والتلاحم والولاء للقيادة الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • المعالم التاريخية بجدة تتوشح باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني
  • زوجة تاليسكا تحتفل باليوم الوطني مرتدية عباءة خضراء وحجاب
  • المعالم التاريخية في جدة تتوشح بالأخضر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • "الجري بروح الأخضر".. فعالية للاحتفاء باليوم الوطني في جدة التاريخية
  • برامج ترفيهية وعروض ثقافية.. مكة المكرمة تحتفل باليوم الوطني
  • صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارين
  • الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • بأنشطة ثقافية وترفيهية.. انطلاق الاحتفال باليوم الوطني في حائل
  • مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني