تحدث مصدر مسئول داخل إدارة الكرة في النادي الأهلي، عن مصير بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وموقفه من التجديد مع الفريق، علما بأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد حول وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لتجديد عقد بيرسي تاو في الوقت الراهن، عار تمامًا من الصحة.

وأوضح أن بيرسي تاو اقترب في الميركاتو الصيفي الجاري، من الرحيل عن الأهلي، إلا أن تمسكه بالاستمرار داخل الفريق أو الحصول على مستحقاته المالية كاملة، وراء استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

وعن أسباب رغبة الأهلي في رحيل بيرسي تاو، أجاب المصدر: «هناك قرار إداري داخل النادي بالاستغناء عن كل الأجانب الموجودين في قائمة الفريق، بسبب حصولهم على رواتب مالية كبيرة، إذ قررت الإدارة -في وقت سابق- ضم مهاجمين أجانب جدد، لكن برواتب سنوية أقل لا تتخطى 500 ألف دولار، أسوة بصفقة وسام أبو علي ويحيى عطية الله وأشرف داري».

شرط استمرار بيرسي تاو مع الأهليوعن موقف بيرسي تاو النهائي من تجديد عقده، أكد المصدر: «سيكون هناك جلسة في نهاية الموسم مع كولر، من أجل معرفة رغبته في استمرار بيرسي تاو من عدمها، ووقتها سيتم عرض الأمر برمته على بيرسي تاو بتخفيض راتبه إلى 500 ألف دولار».

واختتم المصدر: «حتى هذه اللحظة لا توجد مفاوضات رسمية أو شفوية مع بيرسي تاو لتجديد عقده مدة أخرى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيرسي تاو الأهلي بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، جريمة بشعة، عندما أقدم أب على قتل ابنته البريئة البالغة من العمر 11 عامًا بعد تعذيبها داخل منزلهما، وذلك بسبب لهوها خارج المنزل.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يتضمن العثور على جثة طفلة، قتلها والدها بعد تعديه عليها بالضرب والتعذيب حتى الموت لهوها خارج المنزل، وجرى ضبط المتهم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسياة الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طفلة تدعى حنين. م، طالبة بالصف السادس الابتدائي، وتبلغ من العمر 11 عاماً، كانت تعيش مع والدها داخل الشقة بدائرة القسم وبها اثار تعذيب وحروق، بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وأسفرت تحريات رجال البحث الجنائى عن تورط الأب في ارتكاب الجريمة، حيث اعترف بقتله لابنته لقيامها باللهو خارج المنزل

جرى ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقالات مشابهة

  • عفت نصار : الأهلي لديه الأفضلية الفنية في السوبر الأفريقي .. لكن القمة دائمًا خارج التوقعات
  • سيمبا التنزاني يطيح بأهلي طرابلس الليبي خارج كأس الكونفدرالية الافريقية
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير
  • عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي
  • بيرسي تاو: الأهلي يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات بعد انتصار عريض على جورماهيا
  • مانييما الكونغولي يطيح ببيترو اتلتيكو الانجولي خارج دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل| كولر: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وأداء الفريق مهم
  • بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية
  • جوميز يطمئن على الفريق بعد الفوز برباعية على زمالك 2005