تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو حظي بتفاعل كبير بعد مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المتداول فتاة سودانية وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال وهي تستعرض جمالها بوصلة رقص مثيرة.

https://www.facebook.com/reel/1751762482319159

ورقصت الحسناء على أنغام إحدى أغنيات الفنانة ندى القلعة, وسط تفاعل الجمهور الذي أطلق تعليقات الغزل على شاكلة: (عوم يا وز وبصدرك هز).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"ليلة لا تُنسى"… أنغام توجه رسالة شكر لجمهورها بالبحرين

 

 

أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها بعد إحيائها حفلها الأخير في البحرين خلال الأيام الماضية، وسط جمهورها الذي دائما يشيد بجمال صوتها وأناقتها.

 

و نشرت أنغام، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورًا لها من خلال الحفل، وأيضًا شاركت متابعيها رسالة شكر لجمهورها بالبحرين قائلة فيها: "من حفل مملكة البحرين، 20 سبتمبر 2024، شكرًا لكم على ليلة لا تنسى ومشاركتكم هذه الليلة الساحرة، أنغام في البحرين".

الفنانة أنغام من حفلها الأخير بالبحرين

 

آخر أعمال الفنانة أنغام

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام، هو ألبوم "تيجي نسيب"، ويتكون الألبوم من 11 أغنية وتم طرحهم على طريقة الفيديو كليب، والـ11 كليب من ألبوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة ال "فيجيوليزر" المستحدث مؤخرا والمتبع لنجوم الأغنية عالميا والذي يعتمد كليًا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب

و يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.


الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم "بنعمل حاجات" من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية "مكانش وقته" من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع مادي، وأغنية "هقولك إيه" ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية "بقالك قلب" من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري.

 

و تحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني تخطف الأضواء بظهور مع الفنان شكر الله وتطلب “ساعة كانت أحلى من العمر كلو”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ناشط سعودي يحتفل بالعيد الوطني للملكة بالزي السوداني الأنيق (الجلابية والطاقية والسديري والمركوب) ويؤكد: (هذا الطقم كلفني 1250 ريال)
  • شاهد بالفيديو.. أغنية سودانية بإيقاع سعودي تتصدر “الترند” على مواقع التواصل الخليجية
  • "ليلة لا تُنسى"… أنغام توجه رسالة شكر لجمهورها بالبحرين
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالسعودية.. الفنان سجاد بحري يثير الجدل بفواصل من الرقص المثير مع الشباب الحاضرين على أنغام (غبيرة الكتير خيرا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. إحداهن “منقبة”.. شاب يقود صف لنساء وفتيات سودانيات ويقدم معهن فواصل من الرقص المثير وساخرون: (دا التعلمجي البعلم النسوان الرقيص ولا شنو؟)
  • شاهد بالصورة| أخطر عميل.. يخونك دون تشعر؟!
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان “بشة”.. زواج مواطن أمريكي من فتاة سودانية بالقاهرة.. العريس يغني لعروسته والجنس اللطيف يسخر: (شيخك قوي يا بنتنا)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “لوشي” تفاجئ متابعيها وتكشف عن إصابتها بمرض “بانيك أتاك” والجمهور يتعاطف معها: (سحروك وأدوك عين ما تشوفي شر)