أعلن الدكتور عمر خميس الغنيمى نائب رئيس نادى سموحة ان النادى فى طريقه لحل ازمة الاصلاح الزراعى نهائيا خاصة بعد حكم اليوم من محكمة الاستئناف الخاص بإلغاء حكم الطرد الصادر لصالح الاصلاح الزراعى وهو الحكم النهائي في الدعوى رقم 7744 لسنة 2006 مدني الإسكندرية والتي كانت مقامة من الإصلاح الزراعي بطلب طرد النادي وإخلائه وتسليم الأرض للإصلاح وحصل الإصلاح على حكم فيها بتاريخ 31 / 1 / 2023 بإخلاء النادي وتسليمه للإصلاح الزراعي.

وأكد نائب رئيس النادى على ان سموحة يسير على خطى ثابته بالقانون وبالمستندات مشيرا الى أنه وزملائه لن يفرطوا فى ارض سموحة بالقانون الذى أكد ان القضاء المصرى المحترم اصدر حكما تاريخيا لصالح سموحة

وأضاف بأن هناك صورة ضوئية من الحكم السابق بأول درجة والذى تم إلغائه اليوم منصفا اعضاء الجمعية العمومية وقال نائب رئيس النادى فى بيان له على صفحته الشخصية مخاطبا اعضاء سموحة “اليوم تمت خطوة مهمة جدًا في خارطة طريق حل أزمة الإصلاح الزراعي المزمنة والتى إن شاء الله في طريقها للحل بشكل نهائي" 

وتابع الغنيمى فى بيانه قائلا “ . واليوم كانت واحدة من أهم الخطوات في هذا الطريق، وهي قبول الطعن المقدم من النادي وإلغاء حكم الطرد الصادر لصالح الإصلاح الزراعي. والخطوة القادمة يوم 7 ديسمبر إن شاء الله، ولو تم قبول النقض فيها سيتم إلغاء حكم الخمسة مليارات وتكون المفاوضات على سداد المديونية المقررة بحكم نهائي عن ما قبل عام 2004 والتفاوض على حل دائم وعادل لما بعد عام 2004.”

IMG_0534


 

IMG_0533

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب رئيس النادي الإسكندرية سموحة قانون سداد المديونية الجمعية العمومية ديسمبر

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار: المرحلة الثانية من هاير تؤكد ثقة الصين في السوق المصرية

قال المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إن مشروع هاير يعد من قصص النجاح للشركات في مصر.

أضاف الخطيب خلال فعاليات وضع حجر الأساس للبدء في المرحلة الثانية من مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة العاشر من رمضان، والذي يُعد أحد أكبر وأحدث المشروعات الصناعية في قطاع الأجهزة الكهربائية في مصر، أن هاير أول شركة صينية تحصل على الرخصة الذهبية.

تابع الخطيب أن الشركة تستثمر 40 مليون دولار وهو ما يعكس ثقة الصين في مصر لتصدير كافة منتجاتها من مصر.

أشار وزير الاستثمار والتجارةالخارجية  إلى أن العلاقات المصرية الصينية وطيدة وتولي الحكومة المصرية أهمية كبيرة لجذب الاستثمارات الصينية إلى مصر.

 

مقالات مشابهة

  • المرحلة الثانية.. ننشر تنسيق رياض الأطفال بالمدارس في «تعليم الجيزة»
  • رئيس الوزراء: نتطلع لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية لمجمع هايبر الصناعي
  • أشرف مختار: حكم إلغاء طرد وإخلاء سموحة من أراضيه تاريخى ويحل أزمة الاصلاح الزراعى
  • وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي
  • وزير الاستثمار: المرحلة الثانية من هاير تؤكد ثقة الصين في السوق المصرية
  • هاير: 40 مليون دولار استثمارات المرحلة الثانية بمصنع العاشر من رمضان
  • تفاصيل برقية رئيس حزب الإصلاح التي وجهها اليوم إلى بن سلمان
  • في أولى جلسات ملتقى بناة مصر برعاية رئيس مجلس الوزراء.. وزيرة التنمية المحلية: تخصيص 5 آلاف قطعة أرض في المحافظات لمشروعات المرحلة الثانية من «حياة كريمة»
  • "سيبقى مع النادي السكندري" أجايي ينتظم في تدريبات سموحة استعدادا للموسم الجديد