بي ام دبليو.. تحتفل شركة بي إم دبليو بمرور 25 عاما على إطلاق أول سيارة X5 بإقامة سلسلة من الفعاليات الاستثنائية التي تبرز تطور هذا الطراز الرائد.

ومن خلال الكشف عن إصدارات خاصة وفعاليات حصرية لعشاق السيارات، تؤكد الشركة الألمانية مكانة X5 كأحد أهم سيارات الدفع الرباعي في تاريخها، مع تسليط الضوء على الابتكارات التي حملتها على مدار ربع قرن.

بي ام دبليو وإصداراها الجديد

كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية عن سياراتها الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الفضية ويأتي ذلك في إطار احتفالها بالذكرى الــ 25 منذ انطلاق سياراتها الرياضية SUV منذ عام 1999م.

وكشفت شركة بي ام دبليو أن هناك نحو ما يقارب 250 نسخة فقط من سيارات 2025 X5 Silver Anniversary Edition والتي تتميز بلونيها الــ Oxford Green و Le Mans Blue.

وأكدت شركة بي ام دبليو أن سيارة X5 الجديدة تعتمد على مجموعات الحركة من فئة X5 xDrive40i لعام 2025 لتبهرنا بسيارتها ذات محرك التوربو بسعة 3.0 لتر سداسي الاسطوانات والذي يأتي متكاملا مع نظامها الهجين المعتدل والذي يأتي بقوة 48 فولط، مما ينتج قوة إجمالية تبلغ 375 حصان. ليجمع بين معايير الكفاءة والتكنولوجيا المتقدمة على حد سواء.

مواصفات سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة

وتأتي هذه النسخة بميزات إضافية قياسية تعزز من قدراتها وتشمل شارات خارجية مخصصة وتمتلك جنوط M Sport بقياس 20 إنش، مع لوحات حماية تحت الهيكل. إلى جانب حامل سقف متين، وحصائر أرضية تتناسب مع كافة الأحوال الجوية.

موعد إصدار سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة

وأكدت شركة بي ام دبليو انه من المقرر تصنيع حوالي 1، 000 سيارة فقط ويأتي ذلك على أن يبدأ الإنتاج في شهر أغسطس من العام الجاري في مصنع سبارتنبورج بولاية كارولاينا الجنوبية. وأكدت شركة بي ام دبليو أن تكون أسعار سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة تبدأ من 81، 075 دولار. ومن المتوقع ورود زيادة جزئية على هذا المبلغ في حال وصوله إلى أسواق منطقتنا الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاًالسيارة الأكثر رفاهية.. كل ما تحتاج معرفته قبل شراء بي أم دبليو

سعر ومواصفات بي إم دبليو X6 X Drive40i المجمعة في مصر

موديل 2025.. تعرف على أسعار سيارات بي إم دبليو «BMW»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات بي ام دبليو الجديدة أسعار سيارات بي ام دبليو شرکة بی ام دبلیو بی إم دبلیو

إقرأ أيضاً:

انتحلوا صفة رجال شرطة.. حبس المتهمين بسرقة سيارة شركة أدوية في كرداسة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من سيارة شركة أدوية في كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار متهم هارب.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة بسرقة سيارة شركة ومبلغ مالي أثناء توريده لإحدى شركات الأدوية في كرداسة.

اعترافات المتهمين

واعترفوا المتهمين بارتكابهم لسرقة سيارة شركة أدوية،أن العامل قام بإستغلال طبيعة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه بمواعيد توريدات المبالغ المالية ونظرًا لمروره بضائقة مالية إتفق مع الآخرين على إرتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه.

ضبط المتهمين

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مسئول خزينة– سائق "يعملان بإحدى شركات الأدوية الكائنة بدائرة المركز") أنه حال سيرهما بسيارة "ملك الشركة عملهما " قيادة الثانى بدائرة المركز.. وبحوزتهما مبلغ مالى خاص بالشركة لتوريده لإحدى شركات الأدوية الكائنة بمحافظة الإسكندرية، فوجئا بقيام عدد (4) أشخاص مستقلين سيارة "ميكروباص" بإستيقافهما مدعين أنهم رجال شرطة، وقاموا بإصطحابهما، وإستقل أحدهم السيارة الخاصة بالمبلغان، وعقب ذلك قاموا بتركهما وأثناء عودتهما مترجلين عثرا على سيارة الشركة بأحد الطرق وقاما بإكتشاف سرقة المبلغ المالى منها.

بالفحص تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (8 أشخاص من بينهم عامل بالشركة محل البلاغ)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط (7 أشخاص) وبحوزتهم (2 سيارة "ميكروباص" ومركبة "توك توك" المستخدمين فى إرتكاب الواقعة) وبمواجهتهم أقر العامل بإستغلال طبيعة عمله بالشركة محل البلاغ وعلمه بمواعيد توريدات المبالغ المالية ونظرًا لمروره بضائقة مالية إتفق مع الآخرين على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بسرقة سيارة شركة أدوية في كرداسة: "سرقنا فلوس التوريدات"
  • انتحلوا صفة رجال شرطة.. حبس المتهمين بسرقة سيارة شركة أدوية في كرداسة
  • عمال محاجر.. إصابة 15 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • ضبط 8 أشخاص بتهمة سرقة سيارة شركة في كرداسة
  • ضبط 7 متهمين بسرقة سيارة شركة بالجيزة بعد انتحال صفة رجال شرطة 
  • ضبط المتهمين بسرقة سيارة شركة بانتحال صفة رجال شرطة
  • “آفاق الإسلامية للتمويل” تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية “بي دبليو سي” الشرق الأوسط
  • شركة نخيل تمنح عقد إنشاء برج "كومو ريزيدنسز" في نخلة جميرا
  • بعد طرحها بالسعودية.. مواصفات وسعر سيارة كيا سبورتاج 2025