عربي21:
2024-09-23@16:18:59 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة حارس مرماه تير شتيغن

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة حارس مرماه تير شتيغن

كشف نادي  برشلونة الإسباني لكرة القدم عن طبيعة إصابة حارس مرماه  الألماني مارك أندريه تير شتيغن خلال مباراة الفريق الكتالوني التي فاز بها على مستضيفه فياريال (5-1) ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني مساء الأحد.

وقفز تير شتيغن لإحدى الكرات العالية قبيل نهاية الشوط الأول لكنه سقط متألماً للغاية، ما استدعى التدخل الطبي العاجل واستبداله بالحارس إيناكي بينيا.



وقال النادي الإسباني في بلاغ عبر  حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الإثنين، إن حارسه مارك أندريه تير شتيغن أصيب بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى.

وأضاف برشلونة أن تير شتيغن سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر اليوم الاثنين، و"بمجرد اكتمال العملية سيتم إصدار تحديث جديد حول حالته".

❗ [MEDICAL NEWS]

Tests carried out on the first team player, Marc ter Stegen confirm that he has a complete rupture in the patella tendon in his right knee. On Monday afternoon he will undergo a surgical process and once complete a new update will be released. pic.twitter.com/V00BNZRQOI

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 23, 2024
وأكد مواطنه المدرب هانزي فليك بعد اللقاء أن الإصابة تبدو "كبيرة وخطيرة" من دون أن يتوقع مدة الغياب قبل الخضوع للفحوص اللازمة.

وقال فليك: "لا تبدو الأمور جيدة بالنسبة لمارك. علينا الانتظار لمعرفة كامل تشخيص الإصابة، لكن يجب الإقرار أنها (الإصابة) تبدو خطيرة جداً".

ونقل ابن الـ32 عاماً إلى مستشفى بالقرب من ملعب "لا سيراميكا" وتوقعت محطة "راك 1" أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.

وانضم تير شتيغن إلى لائحة طويلة من الإصابات في صفوف النادي الكاتالوني الذي حقق بداية مثالية للدوري بفوزه بجميع مبارياته الست حتى الآن.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة تير شتيغن برشلونة كرة القدم تير شتيغن رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تیر شتیغن

إقرأ أيضاً:

الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الاثنين (23 أيلول 2024)، عن طبيعة إصابة حارس برشلونة، تير شتيغن ومدة غيابه عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة امس خلال مواجهة فياريال في الليغا.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن "تير شتيغن أجرى فحوصات أولية في المستشفى، خلال الساعات الأولى اليوم الإثنين، وكشفت النتائج عن إصابته بتمزق في وتر الرضفة بالركبة اليمنى"، مبينة انه "ومن المتوقع أن يغيب لمدة لن تقل عن 8 أشهر، مما يعني أنه لن يتمكن من اللعب لنهاية الموسم الجاري".

واضافت ان "تير شتيغن، غادر المستشفى عقب إجراء الفحوصات الطبية، على كرسي متحرك".

وأصيب تير شتيغن في الركبة خلال مباراة فياريال، بعد ارتقاء للإمساك بالكرة حيث سقط بشكل خاطئ على ركبته.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من برشلونة يكشف آخر مستجدات إصابة شتيغن
  • الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه
  • الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة
  • ضربة جديدة لبرشلونة.. انتهاء موسم تير شتيغن
  • ضربة موجعة.. برشلونة يكشف طبيعة إصابة تير شتيغن
  • برشلونة يكشف تفاصيل إصابة تير شتيغن ومدة غيابه
  • إصابة خطيرة لحارس برشلونة تير شتيغن تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
  • برشلونة يكشف عن إصابة حارسه تير شتيغن
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة