تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع شركة مكسب لتجارة التجزئة اليوم سبل تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية، وكذلك كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة، وتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين حيث أن مجال العمل ممتد لربط موردي السلع الاستهلاكية بتجار التجزئة في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية باستخدام التقنيات الحديثة ، وتم الاتفاق على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية، باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

ومن جانبه أكد  بلال المغربل الرئيس التنفيذي لشركة مكسب على أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، وموضحاً أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية حيث تتواجد الشركة بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم محافظات الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير التموين السلع الاستهلاکیة

إقرأ أيضاً:

ن غذائي وتبادل سلعي وتجاري.. تفاصيل لقاء وزير التموين سفيرَ جمهورية الصومال الفيدرالية

كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، السفيرَ علي عبدي أواري، سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، وترافقه هدمة عبد القاسم صلاد، المستشار الأول بالسفارة، اليوم الإثنين، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية؛ حيث تم استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وجاء ذلك بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

وأشاد وزير التموين بتطور العلاقات بين مصر ودولة الصومال خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى قوة ومتانة العلاقات التاريخية.

وناقش الوزير آليات العمل المشتركة والخطط المستقبلية لتطوير التعاون في الملفات التي تدعم التعاون بين البلدين المتعلقة بمجال تحقيق الأمن الغذائي والتبادل السلعي والتجاري.

وأعرب السفير الصومالي عن تطلعه لتعزيز التعاون بين رجال الأعمال المصريين والصوماليين في مجالات الزراعة والتجارة، مشيرًا إلى أن الصومال بلد غني بالثروة الحيوانية والثروة السمكية، ومن الممكن أن تستفيد منها السوق المصرية، مؤكدًا تقديم كل التسهيلات اللازمة لأي استثمارات متبادلة بين مصر والصومال.

مقالات مشابهة

  • «التموين»: تطوير منصات إلكترونية لتسهيل شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية
  • وزير التموين يجتمع بإحدى شركات التجزئة التابعة للقطاع الخاص لبحث التعاون
  • لتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.. وزير التموين يعقد اجتماعا مع شركة «مكسب لتجارة التجزئة»
  • أمن غذائي وتبادل سلعي وتجاري.. تفاصيل لقاء وزير التموين سفيرَ جمهورية الصومال الفيدرالية
  • ن غذائي وتبادل سلعي وتجاري.. تفاصيل لقاء وزير التموين سفيرَ جمهورية الصومال الفيدرالية
  • وزير التموين يناقش مع سفير الصومال آليات التعاون لتحقيق الأمن الغذائي والتبادل التجاري
  • وزير التموين يلتقي سفير جمهورية الصومال الفيدرالية
  • وزير التموين يلتقي وفدا من البنك الدولي لبحث وصول الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين يناقش مع البنك الدولي أوجه التعاون في إدارة ملف الدعم