سواليف:
2024-09-18@23:13:33 GMT

مطلق النار….قاتل مجاني

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

مطلق النار….قاتل مجاني

#مطلق_النار…. #قاتل_مجاني

#يوسف_غيشان

انت يا من أطلقت وتطلق الرصاص الحي ابتهاجا بنتائج التوجيهي أو بغيره ….. انت مجرد قاتل ….لست حتى قاتلا مأجورا ، فالقاتل المأجور – على الأقل- يقتل من اجل هدف(المال)، ، فتقتل مجانا ، لا بل تستدين ثمن الطلقات لتكون قاتلا محتملا لطفلة في المهد او لطالب التوجيهي الفرحان بنجاحه ، أو لأي هدف عشوائي يقع في محيط سقوط طلقة الموت الصادرة منك.

أعرف ان الجهل والعنجهية ووطأة العادات المتوارثة قد تكون من الأسباب التي تدفعك لتكون قاتلا مجانيا ، لكن هذا لا يعطيك الحق اطلاقا في تهديد حياة الآخرين ، فكيف بقتلهم عشوائيا؟.

مقالات ذات صلة الفرق بين العلم والحكمة 2023/08/11

اعرف انك ما تزال تعتقد ان الصبايا ينظرن اليك بإعجاب وانذهال ، لمجرد انك تطلق النار ..لكنك واهم وألف واهم … اللواتي كن ينظرن باعجاب الى مطلقي النار هن بجيل جداتك وجداتهن، حيث كانت الناس قلة والفضاءات واسعة، والبنادق اقل فتكا، ولا يحصل عليها الا الأثرياء.

اما صبايا اليوم- ايها القاتل المجاني – فلا أراهن الا مذعورات وخائفات من مطلقي الرصاص الحي امثالك ، لا بل ويتجنبنهم تماما ، لأنهن يعرفن ان اطلاق الرصاص الحي في الأفراح ما هو الا تعبير عن جهل وعنجهية ورعونة، ولا يرغبن ان يتصف بها الشاب الذي يعجبن به…انظر حولك ايها القاتل ..وانظر ما تنشره من رعب في عيون الصبايا والأطفال.

انت مجرم بحق نفسك واقاربك وكل البشر ، هل تعتقد ان الذي اصاب الطفل اول امس ، او الذي قتل العريس قبل اشهر، او الذي فقا عين الصبية قبل سنة …او …او… او..هل تعتقد انه ليس انت ، وان هذا لا يمكن ان يحصل معك؟؟؟؟

لا تعتقد ذلك فأنت قاتل لمجرد انك حملت السلاح واطلقت النار في الفضاء لتسقط الطلقة على من حولك.

انت قاتل جماعي

قاتل

مجرم

مجرم قاتل

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» على الارتقاء بحال المواطن المصري الأكثر احتياجا، وذلك من خلال العمل على تنظيم العديد من المبادرات وإنشاء مشاريع مختلفة في شتى القطاعات، ومن القطاعات التي اهتمت بها حياة كريمة اهتمام خاص هو القطاع الصحي. 

قوافل حياة كريمة الطبية اليوم 

وتعمل مؤسسة حياة كريمة على إطلاق عدد من القوافل الطبية المجانية بشكل دوري بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان في مختلف المحافظات والقرى، واليوم، انطلقت قوافل حياة كريمة في كل من محافظة البحر الأحمر ومحافظة سوهاج من أجل تقديم الدعم الطبي المجاني للأهالي. 

وبالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، تواجدت قوافل حياة كريمة الطبية في وحدة الأمل بمدنية رأس غارب، والتي تحرص على تقديم الخدمات الطبية المجانية للأهالي الأكثر احتياجا في المدينة. 

وفي محافظة سوهاج، تواجدت قوافل حياة كريمة الصحة في وحدة العمايدة ووحدة الخناسة وكذا تواجدت القوافل في غرب مركز المنشأة، وإلى جانب تقديم الخدمات الطبية، عملت حياة كريمة أيضا على تنظيم ندوات توعوية حول الصحة الوقائية وغيرها. 

عمليات جراحية وعلاج بالمجان 

وشملت القوافل عدد من التخصصات الطبية المختلفة، من أبرزها: الأطفال، الباطنة، النساء والولادة، الأشعة، التحاليل الطبية، وخدمات تنظيم الأسرة وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة. 

فضلا عن توافر صيدلية علاجية من أجل صرف العلاج اللازم للمواطنين بالمجان، أما عن الأشخاص التي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة أو إجراء عمليات جراحية، فتقوم مؤسسة حياة كريمة بنقلهم إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان من أجل الحصول على العلاج اللازم بالمجان.  

 

 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • حسن إسماعيل: هذا هو السبب الذي اشعل الحرب في السودان(….)
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • تعرف على أماكن تواجد قوافل «حياة كريمة» الطبية اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • مستثمر كان يلعب الغولف مع ترامب لحظة إطلاق النار يكشف لـCNN ما حصل وردة فعل الحرس الرئاسي
  • إلقاء القبض على مطلق النار تجاه ترامب
  • الكرملين: وجود صلات بين مطلق النار على ترمب بأوكرانيا له تبعات وعواقب
  • بايدن مرتاح لنجاة ترامب ويكشف مصير مطلق النار
  • نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف
  • وسائل إعلام أمريكية: «رايان ويسلي روث» اسم مطلق النار بالقرب من ترامب