صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@16:26:29 GMT

أكانجي يرد على أرسنال بهذا «التعهد»!

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة فان دايك ينصح نونيز بعدم الانشغال بـ «التذبذب»! السيتي وأرسنال.. «قمة التعادل»


تعهد السويسري مانويل أكانجي، مدافع مانشستر سيتي، بالرد على أرسنال، من خلال التغلب عليه والفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مجدداً.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن حامل اللقب احتاج لتسجيل هدف في اللحظات الأخيرة عن طريق جون ستونز من أجل إدراك التعادل 2-2 أمام عشرة لاعبين من أرسنال في مباراة قوية بين الفريقين بملعب «الاتحاد».


وبذل أرسنال، وصيف البطولة في آخر موسمين، جهداً كبيراً لتحجيم مانشستر سيتي، ليس فقط من خلال الضغط عليه، ولكن من خلال إضاعة الوقت في كل فرصة.
وبسؤاله حول إذا ما كان أرسنال قد نجح في مبتغاه قال المدافع الدولي السويسري: «نعم لا أعتقد أن الكثيرين أفضل منهم في ذلك، لكن في النهاية دائما ما نفوز باللقب، ولا أعتقد أن الأمر سيكون مختلفاً هذا العام».
وأضاف: «دائماً حينما نلعب ضدهم يكون ذلك ما يبحثون عنه، يكونون أقوياء في المواجهات الثنائية وفي الدفاع، 11 لاعباً يتواجدون في منطقة جزائهم ويسجلون الأهداف من خلال الضربات الثابتة».
وقال أكانجي: «نجح الأمر معهم لذلك إذا كانوا سعداء بالنقطة، فنحن لسنا كذلك، لقد حاولنا الحصول على المزيد وهذا ما يجعلهم سعداء». وأوضح: «في النهاية نحن نتصدر الترتيب ولم نخسر أي مباراة حتى الآن».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أرسنال

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتعادل بشق الأنفس مع أرسنال في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي

سجل جون ستونز هدفًا في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه مانشستر سيتي تعادلًا بنتيجة 2-2 أمام أرسنال، الذي لعب بعشرة لاعبين. وبهذا التعادل، حافظ السيتي على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة حامية الوطيس أمام غريمه على اللقب يوم الأحد.

التعادل، الذي كان نتاج مواجهة بدنية أكثر من تكتيكية، رفع رصيد فريق المدرب بيب جوارديولا إلى 13 نقطة من خمس مباريات، فيما يأتي فريق المدرب ميكل أرتيتا في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة عن طريق إرلينج هالاند، الذي استغل تمريرة بينية رائعة من سافينيو ليضع الكرة في شباك الحارس ديفيد رايا.

لكن الإيطالي ريكاردو كالافيوري عادل النتيجة لأرسنال بتسديدة قوية من 20 مترًا في الدقيقة 22. فاجأ أرسنال فريق السيتي بركلة حرة سريعة بينما كان لاعبو السيتي غير منتبهين، ما أثار غضب جوارديولا الذي عبر عن استيائه بركل الكرسي بعنف.

تقدم أرسنال مرة أخرى في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق جابرييل، الذي حول عرضية بوكايو ساكا من ركلة ركنية إلى هدف برأسية قوية.

تعقدت الأمور لأرسنال بعد طرد البلجيكي لياندرو تروسار إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في نهاية الشوط الأول بسبب تأخير اللعب.

وبدا الفريق اللندني في طريقه لتحقيق فوزه الأول على ملعب الاتحاد منذ عام 2015 قبل أن يسجل ستونز هدف التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 98.

صحيفة البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أكانجي يتوعد آرسنال: سنهزمكم وسنتوج مجدداً بـ"البريميير ليغ"
  • مانشستر سيتي يتعادل بشق الأنفس مع أرسنال في قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي
  • طيران بلقيس يقوم بهذا الأمر السار للعالقين في مصر
  • في الثواني الأخيرة.. مانشستر سيتي يخطف التعادل من أرسنال
  • مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال
  • هدف قاتل يحرم أرسنال من فوز مثير على مانشستر سيتي
  • السيتي وأرسنال.. «قمة التعادل»
  • ترامب يكشف موقفه من الترشح للرئاسة في عام 2028 إذا خسر أمام كاملا هاريس
  • المرتزق “يسران المقطري” يستفز قبائل “الجعادنة” بمحافظة أبين بعد قيامه بهذا الأمر