مساحة نت:
2024-09-23@16:31:18 GMT

بيان عاجل من صنعاء حول هذا الأمر الهام

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

بيان عاجل من صنعاء حول هذا الأمر الهام

العاصمة اليمنية صنعاء (وكالات)

عدّ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية اليمنية، السفير وحيد الشامي، العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان، تصعيداً خطيراً لن يثني حزب الله عن إسناد غزة.

وفي السياق، أكد المتحدث باسم الخارجية في تصريح له، اليوم الاثنين، على حق لبنان المشروع في الرد على العدوان الإسرائيلي، مشيراً إلى أن كيان العدو الصهيوني يمثل تهديداً ليس فقط على فلسطين ولبنان، بل على المنطقة بأكملها.

اقرأ أيضاً الكشف عن 4 طرق لمنع أمراض وجلطات القلب المميتة 23 سبتمبر، 2024 إسرائيل تطلب من وزير الإعلامي اللبناني إخلاء المنزل فورا.. ماذا يجري؟ 23 سبتمبر، 2024

ونفذ طيران الطيران اليوم غارات عنيفة على مناطق متعددة في جنوب لبنان، استهدفت بشكل مباشر منازل المدنيين، لأول مرة منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر تشرين الأول الماضي، ما أدى إلى استشهاد وإصابة ما يقارب الألف.

وجاء هذا التصعيد بعد أيام من جرائم مماثلة للكيان الصهيوني استهدفت المدنيين في الضاحية الجنوبية ببيروت، وفي لبنان بشكل عام عن طريق الغارات والهجوم السيبراني في استهداف أجهزة البيجر والأجهزة اللاسلكية.

إلى ذلك، قال الناطق باسم أنصار الله، محمد عبدالسلام، إن هذا الإجرام الصهيوني المتواصل ما كان ليكون لولا الغطاء الأمريكي باستمرار واشنطن في إمداد الكيان الإجرامي بأدوات القتل والإبادة الجماعية.

وأضاف: مجددا نؤكد وقوف اليمن إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة وندعو الدول العربية والإسلامية للخروج من حالة الصمت واتخاذ الموقف المسؤول إلى جانب مصلحة الأمة بالانتصار للقضية الفلسطينية ودعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل البقاع الحوثي اليمن حزب الله صنعاء لبنان

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: إغلاق شواطئ حيفا ونهاريا وطبريا بعد تقييدات الجبهة الداخلية الجديدة

أفاد إعلام إسرائيلي، بأنه تم إغلاق شواطئ حيفا ونهاريا وطبريا بعد تقييدات الجبهة الداخلية الجديدة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من إعلام إسرائيلي: إعلام إسرائيلي: نتنياهو يستدعي الوزراء وقادة الجيش لمناقشة أمنية بمقر وزارة الدفاع إعلام إسرائيلي: حالة تأهب قصوى بصفوف الجيش تحسبا لهجوم من حزب الله

وشدد إعلام إسرائيلي، على أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يعقد مشاورات أمنية الليلة في مقر وزارة الأمن وهيئة الأركان في تل أبيب.

وأفاد إعلام إسرائيلي، بأن هناك حالة تأهب قصوى في صفوف الجيش تحسبا لهجوم قد يشنه حزب الله، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.


تصريحات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

ومن جانبه أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه تم قصف آلاف منصات إطلاق الصواريخ في جنوبي لبنان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

وشدد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت وقع أمرا جديدا يتعلق بوضع الجبهة الجديدة في حيفا نحو شمال إسرائيل.

وتابع المتحدث باسم جيش الاحتلال، :"قضينا أمس على رئيس العمليات في حزب الله إبراهيم عقيل و15 آخرين".

مقالات مشابهة

  • حركة الأحرار الفلسطينية تدين مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء في لبنان
  • عاجل| متحدث جيش الاحتلال يُعلن إطلاق حزب الله أكثر من 120 تهديدا جويا شمالي إسرائيل
  • عاجل| صاروخ حزب الله المعروف باسم "فادي".. هذه هي إمكانياته وأسباب تسميته
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً حيوياً للعدو الصهيوني بفلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة ومطار رامات ديفيد للعدو الصهيوني بعشرات الصواريخ
  • أمريكا تطلب من مواطنيها مغادرة لبنان بشكل فوري
  • إعلام إسرائيلي: إغلاق شواطئ حيفا ونهاريا وطبريا بعد تقييدات الجبهة الداخلية الجديدة
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • العدو الصهيوني يستهدف الجنوب اللبناني بعشرات الصواريخ