مسقط- الرؤية

أطلق بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائِد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- حزمة مبتكرة من الحلول المالية، تزامنًا مع بداية العام الأكاديمي الجديد، تتضمن 3 منتجات مالية أساسية كجزء من حملة التمويلات المستمرة للبنك، وتشمل التمويل الدراسي وتمويل السيارات وبطاقة ائتمان إضافية.

وتم تصميم هذا الحل المالي الشامل لأولياء الأمور بهدف تعزيز أهداف التعليم العالي لأبنائهم وتمكين طموحاتهم، إذ تعكس هذه المبادرة الاستثنائية الفهم العميق لبنك نزوى لاحتياجات الأفراد المتنوعة، ويؤكد تفاني البنك في الابتكار وتعزيز الشمول المالي وتمكين تطلعات الأفراد.

وتم تصميم حزمة بنك نزوى بعناية لمساعدة أولياء الأمور في تزويد أبنائهم ببداية مثالية في الحياة الجامعية، حيث يتيح منتج التمويل الدراسي تغطية الرسوم الدراسية والمصاريف الأكاديمية، مما يضمن حصول الطلاب على الدعم المالي اللازم لدراساتهم، كما يتيح خيار تمويل السيارات لأولياء الأمور الحصول على سيارة لأبنائهم، مما يوفر لهم تنقلا مرنا، تعزيزًا للراحة والاستقلالية.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بطاقة الائتمان الإضافية وسيلة ملائمة لأولياء الأمور لتخصيص مخصص شهري، مما يساعد الطلاب على إدارة احتياجات الجامعة والمصروفات الأخرى بسلاسة، ويمنحهم مهارات قيّمة في إدارة الأموال للمستقبل.

وقالت سهيلة الإسماعيلي رئيسة قسم المنتجات والبطاقات ببنك نزوى: "إطلاق حزمة الحلول المالية الجديدة لأولياء الأمور يُجسد التزام بنك نزوى المستمر بدعم الأسر في رعاية المسيرة التعليمية لأبنائهم، إذ يكمن هدفنا الأساسي في التخفيف من الضغوط المالية التي غالبًا ما ترتبط بالالتحاق بالجامعة، وندرك أهمية توفير حلول مالية شاملة تدعم الطلاب، ويسعدنا أن نقدم حلاً متكاملاً يلبي احتياجاتهم المالية، ومن خلال هذه المبادرة، نطمح إلى تمكين الطلاب من تحقيق أهدافهم الأكاديمية، مع التمتع بتجربة جامعية منظمة ماليًا".

وتم تصميم حزمة الحلول المالية المبتكرة لتقديم قيمة استثنائية للأسر، حيث توفر حلاً متكاملاً لإدارة جميع النفقات المتعلقة بالتعليم من خلال حزمة واحدة تُلبي كافة احتياجات الطلبة.

وتُمّكن هذه الحزمة الشاملة الطلاب من متابعة برامجهم التعليمية المختارة بالموارد اللازمة للتميّز الأكاديمي، وفي الوقت نفسه، تعزز المهارات الأساسية في الإدارة المالية اليومية.

ويُمكن لأولياء الأمور المهتمين زيارة أقرب فرع لبنك نزوى لهم للاستفادة من حزمة الحلول، حيث تحظى كافة فروع بنك نزوى بموظفين ذوي كفاءة عالية وعلى أتم الاستعداد لتخصيص الحزمة لأولياء الأمور لتلبية احتياجاتهم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

قبل المدارس| استشاري أطفال توجه نصيحة مهمة لأولياء الأمور عند شراء اللانش بوكس

نصحت الدكتورة فاتن عمارة، استشاري طب الأطفال، أولياء الأمور شراء مستلزمات الأطفال البلاستيكية للمدارس من مكان موثوق به مثل اللانكش بوكس، معلقة: "اللي هنوفره النهاردة هندفعه على صحة أولادنا". 

عاجل| بعد إصابات أسوان.. عمرو أديب يتساءل: "هل لها علاقة بالمياه؟" سفير مصري سابق: إهانة الاحتلال في 7 أكتوبر جعلتها توجه ضربات إلى لبنان

وقالت عمارة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، إن نوع البلاستيك المصنوع منه الأدوات يجب أن يكون مدون عليه رقم 5، لأنه الأفضل والأمن على صحة الأطفال، حيث إنه يكون مقاوم للحرارة، ويمكن استخدامه مرارا.

وأضافت أنه يجب أن تحرص الأسر على التأكد من سلامة أبنائهم قبل دخول العام الدراسي الجديد، وحال وجود طفل مصاب بأي مرض يحتاج رعاية خاصة مثل السكر يجب إبلاغ المدرسة لرعايته خلال اليوم الدراسي. 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يبحث سُبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية
  • وزير التعليم العالي يبحث سبل تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية
  • وزير التعليم العالي يبحث تعزيز التعاون مع وفد منظمة العمل الدولية
  • مفيدة شيحة توجه نصائح عاجلة لأولياء الأمور.. وتُحذر الطلبة من 13 محظورًا (فيديو)
  • وزير التعليم العالي يطلق "مبادرة 100 يوم رياضة"
  • الفطام النفسي| أستاذ علم اجتماع توجه نصيحة لأولياء الأمور مع العام الدراسي الجديد
  • التعليم العالي في السودان يواجه صدمة الحرب وهجرة الطلاب والأساتذة
  • انطلاق العام الدراسي الجديد: وزارة التعليم تؤكد على الانضباط والتحفيز
  • قبل المدارس| استشاري أطفال توجه نصيحة مهمة لأولياء الأمور عند شراء اللانش بوكس