الأسبوع:
2024-09-23@16:33:35 GMT

مستخدمو iPhone 16 Pro يواجهون مشكلات في شاشة اللمس

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

مستخدمو iPhone 16 Pro يواجهون مشكلات في شاشة اللمس

هاتف iPhone 16 Pro.. يعاني مستخدمو هاتف iPhone 16 Pro من مشكلات متزايدة تتعلق بأداء شاشة اللمس، حيث أفاد العديد من المستخدمين بصعوبة في الاستجابة أو تأخر تفاعل الشاشة مع اللمسات.

ويأتي ذلك بعد إسبوع من طرح هاتف iPhone 16 Pro، مما أثار تساؤلات حول تأثير هذه المشكلات على تجربة المستخدم ومدى استجابة شركة Apple لحلها.

وتقدم «الأسبوع»، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بـ الهواتف الذكية الجديدة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.م ومدى استجابة شركة Apple لحلها.

مشاكل هاتف ايفون 16 الجديد

أفاد تقرير من موقع 9to5Mac أن هناك العديد من مستخدمي هاتف iPhone 16 Pro الجديد من شركة آبل قد واجهوا مشكلة جديدة بالهاتف رغم طرحه منذ بضعة أيام.

وتكمن المشكلة بأن هناك صعوبات متقطعة مع شاشة اللمس الخاصة بأجهزتهم، بما في ذلك التأخر في الاستجابة والنقرات غير المسجلة.

وكشف التقرير من موقع 9to5Mac أن المشكلة تكمن في وجود خلل في البرنامج وليس خللا في الأجهزة ويأتي ذلك بسبب تطوير شركة آبل نظام التشغيل IOS مشكلة فرط الحساسية ويأتي ذلك في إطار وجود خوارزمية رفض اللمس والتي تحرص بشكل مفرط على رفض التفاعلات الحقيقية، مما يؤدي إلى فقدان اللمسات وعدم رضا المستخدم.

شاشة اللمس في هواتف iPhone 16 Pro الجديده

أكد موقع Reddit أن الصعوبات التي يواجهها مستخدمي هواتف iPhone 16 Pro MAX عند لمس المستخدم للشاشة بجوار زر تحكم الكاميرا وقتها تكون الشاة بأكملها غير مستجيبة حتي يتم تحريرها بإستثاء شريط الصفحة الرئيسية.

وأوضح موقع Reddit أنه بسبب حواف هاتف iPhone 16 Pro MAX النحيفة عن ملامستها لإصبع المستخدم فتصبح وقتها الشاشة غير مستجيبة كليا لمستخدمها خاصة إذا تم استخدام الجهاز بدون غطاء واق له.

مشكلة في برمجيات هواتف iPhone 16 الجديده

وأفاد موقع Reddit أن مشكلة عدم إستجابة الشاشة لمستخدمها لا تحدث عندما يكون جهاز iPhone 16 خاملا على شاشة القفل بينما تظهر لمستخدما عندما يكون الهاتف غير مقفل و أن هذا الأمر بسبب مشكلة في البرمجيات وليست خللا في الأجهزة.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات ايفون 14.. وايربودز برو 2 في مصر

وفقا لـ«أبل».. نصائح للمحافظة على بطارية الايفون

بعد طرحه بالأسواق.. مواصفات وسعر هاتف iPhone 16

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هواتف آيفون شركة آبل هاتف iPhone 16 Pro

إقرأ أيضاً:

شاهد عملية إزالة البطارية في iPhone 16

قدمت Apple بعض التحسينات الرئيسية في إمكانية الإصلاح مع تشكيلة iPhone 16، ولكن لا شيء يبرز بقدر عملية إزالة البطارية الجديدة لجهاز iPhone 16 الأساسي. بالتخلص من علامات التبويب المعتادة للسحب، تستخدم Apple مادة لاصقة تتفكك استجابة لتيار كهربائي منخفض.

 يستغرق الأمر حوالي دقيقة ونصف فقط حتى يتم فكها، وفقًا لدليل إصلاح Apple. يوضح التفكيك الذي أجرته iFixit العملية في العمل، ويبدو بالتأكيد أسهل من أي وقت مضى. قال شاهرام مختاري، فني iFixit، "لست متأكدًا من أننا شهدنا عملية إزالة بطارية تسير بسلاسة ونظافة من قبل".

فقط iPhone 16 وiPhone 16 Plus لديهما المادة اللاصقة الجديدة، وقد حصلوا على 7/10 على مقياس قابلية الإصلاح الخاص بـ iFixit. وقال مختاري: "يبدو أن شركة أبل تتجه إلى مستوى أعلى في مجال إمكانية الإصلاح"، مضيفًا أن أبل "حققت فوزًا آخر في مجال إمكانية الإصلاح" مع أجهزة آيفون الأساسية لهذا العام بفضل إجراء إزالة البطارية الجديد.

مقالات مشابهة

  • شاهد عملية إزالة البطارية في iPhone 16
  • ناشئة العراق يواجهون قطر ودياً اليوم والشباب يبدأون رحلتهم الآسيوية الأربعاء
  • دراسة حديثة تكشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق
  • تحدي آيفون وغالاكسي.. من يفوز في سباق الـ 200 صورة؟
  • مشكلات نظام iOS 18.. خلل مزعج في تطبيق الرسائل في آيفون
  • هاريس تتحدى ترامب على شاشة "سي إن إن"
  • خبراء أمازون يتعهدون بتقديم حلول مبتكرة لمعالجة مشكلات التسوق الإلكتروني
  • تصوير فيلم 28 Years Later باستخدام iPhone 15 Pro Max
  • أي طراز iPhone 16 يجب عليك شراؤه؟