مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل عن شراكتها مع شركة ظفار للتأمين وعالم البرمجيات لتقديم منتجات تأمين شخصية عبر تجربة متكاملة وسلسة، حيث أطلقت "برنامج تأمين الأجهزة" الذي يوفر حماية ضد الكسر والسرقة.

ويمكن الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق عمانتل أو عبر منافذ الشركة، مع خيارات دفع مرنة وسهلة عبر الفوترة المباشرة (DCB) لمشتركي باقتي.


 

وتتوافر خدمة تأمين الأجهزة بأسعار مناسبة ولمدة 12 أو 24 شهرًا، وسيتمتع مشتركو الباقة البلاتينية والأفق بتأمين مجاني، فيما يمكن لبقية المشتركين الاستفادة من الخدمة عبر خطط دفع مرنة.

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل: "نسعى من خلال تعاوننا مع شركة ظفار للتأمين وعالم البرمجيات إلى تقديم طريقة بسيطة وسلسة لمشتركينا لتأمين أجهزتهم، ومن خلال استخدام تطبيق عمانتل أو زيارة متاجر التطبيقات، يمكن للمشتركين تأمين أجهزتهم ضد الضرر أو السرقة، وهذه المبادرة تتماشى مع جهود عمانتل في تقديم حلول مبتكرة ومريحة، مما يسهم في تحسين تجربة مشتركينا، ونتطلع إلى توسيع نطاق تغطية التأمين في العام المقبل لتشمل مزيداً من الخيارات والخدمات."

من جانبه، ذكر السيد بدر بن عبد الله البوسعيدي الشريك المؤسس لشركة عالم البرمجيات: "نحن متحمسون لتوظيف تكنولوجيا التأمين لتحسين تجربة العملاء وجعل خدمات التأمين أكثر سهولة وسلاسة."

وأكد عمر بن أحمد الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للتأمين: "سعداء بشراكتنا مع عمانتل وعالم البرمجيات، فهذه الشراكة تعزز قدرتنا على تقديم حلول تأمينية متطورة وهي تدعم هدفنا في تقديم قيمة استثنائية لعملائنا، ونهدف إلى إعادة تعريف التأمين الشخصي من خلال تقديم منتجات مبتكرة مثل التأمين السيبراني وحماية الفواتير إلى جانب عروضنا الحالية مثل تأمين السيارات، وتأمين العمالة المنزلية، والتأمين الصحي، والتأمين على الحياة، وتأمين السفر، والتأمين على المنازل".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«صحة مطروح»: تقديم 67 ألف خدمة طبية مع انطلاق مبادرة «بداية جديدة»

أعلن الدكتور إسلام عساف، وكيل وزارة الصحة بمطروح، تقديم 67 ألف خدمة طبية منذ انطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» في مختلف المستشفيات والوحدات الصحية، بالإضافة إلى نشر الفرق المتنقلة التابعة للمديرية بالمحافظة، وذلك في إطار التنفيذ الكامل للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة» التي أطلقها المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وكشف وكيل وزارة الصحة بمطروح عن تقديم 67157 خدمة طبية منذ انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية، بداية جديدة لبناء الانسان.

3089 خدمة تثقيف صحي لأهالي مطروح 

وأشار وكيل صحة مطروح إلى أن الفرق الطبية قدمت خدمات مبادرات الصحة العامة لـ 1,128 مستفيدا، وخدمات التثقيف الصحي لـ 3,089 مستفيدا، وتم تطعيم 1,634 طفلًا، بالإضافة إلى تقديم خدمات الحجر الصحي لـ 11,814 مستفيدا. كما تم تقديم 183 خدمة في مجال الأغذية، و109 خدمات طبية في مجال صحة البيئة.

11446 خدمة بوحدات الرعاية

وأوضح أنه تم تقديم 11,446 خدمة طبية من خلال وحدات الرعاية الأولية، و1,307 خدمة تنظيم أسرة، و35,389 خدمة طبية عن طريق المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة. كما تم تقديم خدمات الكشف وصرف العلاج والمعامل والأشعة والإحالة عن طريق القوافل الطبية، وبلغ عددها 1,058 خدمة طبية.

تقديم الدعم النفسي 

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح أهمية تواجد جميع الأطقم الطبية الذين يبذلون جهدهم من أجل التخفيف عن المرضى، وتقديم الدعم الطبي والنفسي لهم.

مقالات مشابهة

  • تقديم 84 مليون خدمة مجانية ضمن «100 يوم صحة» خلال 53 يوما
  • "بيمة" تحتفل بتقديم خدمات تأمين السيارات لنصف مليون عميل
  • مبادرة بداية تعلن تقديم 9.3 مليون خدمة مجانية
  • تعاون بين إي آند مصر والوطنية للاتصالات لتقديم خدمات عبر القمر الصناعي "طيبة 1"
  • ضمن مبادرة "بداية" تقديم خدمات طبية لـ 1695 مواطنًا خلال قافلة طبية بمركز سمالوط بالمنيا
  • ضمن مبادرة«بداية».. تقديم خدمات طبية لـ 1695 مواطناً خلال قافلة طبية بالمنيا
  • صحة الإسماعيلية تطلق الأسبوع الثاني للحملة التنشيطية لتقديم خدمات الصحة الإنجابية بالمجان
  • 100 يوم صحة.. تقديم 80 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • «صحة مطروح»: تقديم 67 ألف خدمة طبية مع انطلاق مبادرة «بداية جديدة»