بوابة الوفد:
2024-09-23@16:33:10 GMT

مدرب ريال مدريد يكشف موعد عودة كامافينجا

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موعد عودة الفرنسي إدوارد كامافينجا خلال الفترة المقبلة.

لجنة التخطيط بالأهلي تفجر مفاجأة بشأن بيرسي تاو

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، فقال: "بالتأكيد، كامافينجا سيعود إلى المران الجماعي بداية من الخميس، أعتقد أنه يستطيع اللعب أمام أتلتيكو مدريد في الديربي".

بينما علق على مستويات فيدي فالفيردي، فقال: "الوسط الدفاعي، جناح، مركز 8، اللاعب يتميز بالأسلوب الجماعي ولديه مرونة في أكثر من مركز".

فيما تحدث عن البرازيلي إندريك: "بالطبع، اتعامل معه كما هو الحال مع جميع اللاعبين، فهو يتدرب كل يوم مع أفضل المهاجمين في العالم، عليه أن يفهم دوره ولكنه يتحلى باحترافية شديدة".

وعن إحراز أهداف أكثر في الشوط الثاني، قال: "بالتأكيد هذه ظاهرة تلفت الانتباه بالتأكيد، لقد تحدثنا فيها قبل مباراة إسبانيول، علينا بذل المزيد من الجهد ونسجل في الشوط الأول، لكن لا ننسى أن الفرق المنافسة يتراجع أداءها في الشوط الثاني وعلينا استغلال ذلك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد كامافينجا أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد

المناطق_متابعات

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه كان سعيدا بأسلوب لعب فريقه وصموده خلال مواجهة إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت، بعدما قلب تأخره المفاجئ إثر هفوة نادرة من حارس مرماه تيبو كورتوا لتحقيق الفوز 4-1.

وأشاد أنشيلوتي بقدرة لاعبيه على تحمل الضغط بعدما سيطروا على المباراة وحققوا الفوز بفضل أهداف من داني كاربخال ورودريجو وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي بعدما تلقى الفريق هدفا سجله كورتوا بالخطأ في مرماه في وقت مبكر من الشوط الثاني.

أخبار قد تهمك معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر 22 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءً الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم 22 سبتمبر 2024 - 2:22 مساءً

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا “قمنا بعمل جيد، مع المزج بين أكثر من أسلوب لعب داخل الملعب حتى لو لم تنجح كل الأمور فقد واصلنا المحاولة دائما، في الشوط الثاني، كانت المباراة مفتوحة.. وكان هذا السياق يناسبنا. من الواضح أن الليلة كانت رائعة بدأنا بشكل جيد وكان رد فعلنا جيدا بعد التأخر 1-صفر. كان الأمر متكاملا”.

وأضاف مدرب ريال مدريد:”لعبنا أفضل من المباريات الأخرى كان الأداء أسرع وصنعنا فرصا أكثر. كانت مباراة جيدة، في الدفاع، كانت استعادة الكرة جيدة وكذلك الهدوء بعد التأخر. لقد خرجنا بأسلوب لعب جيد ونعود إلى أفضل مستوياتنا شيئا فشيئا. أنا سعيد”.

وقال أنشيلوتي، الذي لم يخسر في الدوري الإسباني منذ ما يقرب من عام، إنه راضٍ عن أداء فريقه بعدما وجد طريقا للفوز على الرغم من إصابة العديد من اللاعبين وكفاح آخرين لبلوغ قمة مستواهم.

وواصل أنشيلوتي “لعبنا الآن 38 مباراة دون هزيمة وهذا يعني أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية، ومع ذلك، هناك حقيقة يجب تسليط الضوء عليها في هذا الموسم، وهي أنا سجلنا هدفا واحدا فقط في الشوط الأول إنه أمر يجب التركيز عليه.

واختتم:” تحدثت عن ذلك مع اللاعبين قبل المباراة، لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تغيير الأسلوب. لم نتمكن من ذلك، لكننا لعبنا بضغط أكبر”.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ألافيس يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يحل ضيفا على منافسه المحلي أتليتيكو مدريد في مباراة قمة مرتقبة للغاية مطلع الأسبوع المقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 22 سبتمبر 2024 - 2:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:20 مساءًبتنظيم “الأمم المتحدة”.. التميمي يُشارك في فعالية “الفضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة” أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًالمملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 1:40 مساءً“فلكية جدة”: اليوم “الاعتدال الخريفي 2024” .. فلكياً22 سبتمبر 2024 - 2:20 مساءًبتنظيم “الأمم المتحدة”.. التميمي يُشارك في فعالية “الفضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة”22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن22 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًالمملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة22 سبتمبر 2024 - 1:40 مساءً“فلكية جدة”: اليوم “الاعتدال الخريفي 2024” .. فلكياً معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية "طاقة المجد" باستقبال 3500 زائر معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية "طاقة المجد" باستقبال 3500 زائر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يؤكد تمديد عقد نجم ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ليس هناك موعد نهائي لاعتزالي التدريب"
  • تعليق مثير من أنشيلوتي بعد خوضه 300 مباراة مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "إندريك لديه جودة عالية"
  • رودريجو يعلق على عدم خسارة ريال مدريد لـ 38 مباراة متتالية
  • رودريجو يوضح أسباب غضب أنشيلوتي خلال مواجهة إسبانيول
  • أنشيلوتي يعلق على فوز ريال مدريد على إسبانيول
  • أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب التعادل مع كريستال بالاس