وجه الفنان محمد أنور، رسالة لـ تهنئة مخرج مسلسل «ديبو»، أحمد عبد الوهاب، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو لطاقم العمل يحتفلون بعيد ميلاد أحمد عبد الوهاب، وعلق: «عيد ميلاد أخويا أحمد عبد الوهاب مخرج مسلسل ديبو، عاوز أقولك شكرا على كل الحاجات الحلوة الناجحة اللي عملناها سوا واللي أخرهم ديبو وشنا حلو على بعض».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

وتابع: «وشكرا لكل كاست مسلسل ديبو وكل العاملين والفنيين وشركة الإنتاج ويانجو بلاي وكل واحد تعب عشان تطلع النتيجة بالشكل ده، وشكرا للجمهور العظيم اللي اتفرج واتبسط ودعمنا وفرحنا وخلانا نكمل واحنا مبسوطين كبرتو الموضوع وأوعدكم أن الحلقات الجاية أعلى، التقيل جاي».

ومن جانبه، علق أحمد عبد الوهاب، على الفيديو: «وأنت طيب ياحبيب قلبي وربنا يجعلنا دايما ناجحين مع بعض، ووشنا حلو على بعض».

مسلسل ديبو

يعرض مسلسل ديبو حاليا على منصة «يانجو بلاي»، كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء، وحقق نجاحا كبيرا بعد عرض أولى حلقاته على المنصة.

كما تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

اقرأ أيضاً«مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»

«معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أنور محمد انور أحمد عبد الوهاب مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو مسلسل ديبو محمد أنور أحمد عبد الوهاب مسلسل دیبو محمد أنور

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يشارك في أعمال الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل ويرحب باعتماد مخرج القمة

شارك الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، صباح اليوم، في أعمال الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل المعنية ببحث تعزيز العمل الدولي متعدد الأطراف، وفي قلبه الأمم المتحدة، واصلاح مؤسسات الحوكمة الدولية بما يساهم في تسريع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

وقد رحب وزير الخارجية باعتماد مخرج القمة المتمثل في "ميثاق المستقبل" وملحقيه "اعلان الأجيال المقبلة" و"الميثاق الرقمي العالمي"، والذي أجريت المفاوضات الحكومية عليهم لأكثر من ٩ أشهر، وعبر عن تقديره العميق لجهود وريادة السكرتير العام في طرح مبادرة قمة المستقبل بغية تطوير المنظومة الدولية متعددة الأطراف.

وتجدر الاشارة إلى مشاركة مصر بصورة مكثفة وفعالة في التفاوض على مخرج القمة وملحقيه، إيماناً منها بضرورة تعزيز الحوار والعمل الأممي المشترك لدفع الدور المحوري للأمم المتحدة للاستجابة للتحديات الدولية المشتركة، وتعزيز المحاور الثلاثة لعمل الأمم المتحدة المتعلقة بتحقيق السلم والأمن والتنمية وحقوق الانسان.

مقالات مشابهة

  • «صديقنا الغالي».. نرمين الفقي تهنئ مصطفى قمر بعيد ميلاده (صور)
  • محمد رجب لـ الفجر الفني:" فكرة الحلانجي مختلفة ومتحمس أشتغل مع محمود حمدان"
  • وزير الخارجية يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنيويورك ويرحب باعتماد مخرج القمة
  • محمد أنور كوميديا السهل الممتنع في "ديبو"
  • محمد ثروت رجل أعمال متقاعد في رابع حلقات مسلسل "ديبو"
  • وزير الخارجية يشارك في أعمال الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل ويرحب باعتماد مخرج القمة
  • حمادة هلال يكشف عن حقيقة مشاركة مي عز الدين في المداح 5 (فيديو)
  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"