بحضور الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أطلقت المؤسسة، اليوم الإثنين، برنامج "مارس" لتدريب خريجي الرعاية الصحية في أبوظبي، والمساهمة في إيجاد الفرص الوظيفية في مختلف المجالات، خاصة في المجال الصحي بهدف تسهيل دخول الخريجين بشكل ناجح إلى سوق العمل، وتقديم فرص وظيفية ملائمة لهم، وتجاوز التحديات في هذا المجال.

جاء ذلك على هامش إفتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي، الذي انطلقت أعماله اليوم الإثنين وتستمر حتى 25 سبتمبر (أيلول) الجاري.
كما حضر إطلاق البرنامج غابريلا ميكيتي نائبة الرئيس الأرجنتيني الأسبق من 2015 – 2019، و راشد السويدي المدير التنفيذي لقطاع القوى العاملة الصحية في دائرة الصحة في أبوظبي، وداريل باريت مسؤول الدعم الفني لشؤون أصحاب الهمم في منظمة الصحة العالمية.
وتأتي المبادرة عقب اعتماد دائرة الصحة في أبوظبي لمؤسسة زايد العليا كمركز تدريبي طبي معتمد للتخصصات الطبية المساندة، فيما يخص نطاق عمل المؤسسة مع مختلف فئات أصحاب الهمم من خلال مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل في منطقة أبوظبي، ومركز العين للرعاية والتأهيل بمنطقة العين، ليكون الوحيد من نوعه في هذا المجال.
وتتعاون مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بشأن برنامج التدريب العملي لخريجي البرامج الصحية مع الشركاء الاستراتيجيين في كليات العلوم الصحية التي تشمل كلية فاطمة للعلوم الصحية، وجامعة الإمارات، وفي قطاع الشركاء المطوّرين لمنصة التدريب مع سكيلز هوب لحلول التوظيف، وجو ديجيتال للتسويق، وريادة لإدارة المنشأت الطبية، ومع الشركاء في القطاع الصحي الخاص وتشمل برجيل القابضة، ومستشفى الريم، وريادة للرعاية الطبية المنزلية،وبرلين للتأهيل الطبي والعصبي، والمستشفى التشيكي رويال هيلث، ومنصة سكينة للصحة النفسية بيور هليث.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

برعاية خالد بن زايد.. انطلاق “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” في أبوظبي

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، انطلق اليوم الإثنين، “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” في أبوظبي، تحت شعار “العمل والتوظيف”، لمعالجة التحديات والحواجز التي تواجه أصحاب الهمم في سوق العمل ورفع الوعي بحقوقهم وقدراتهم في العملية التطويرية.

وتمتد أعمال المؤتمر حتى 25 سبتمبر الجاري في مركز “أدنيك أبوظبي”، بتنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ومنظمة التأهيل الدولية والجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.

وتهدف النسخة الحالية من المؤتمر، التي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، إلى الارتقاء بجودة حياة أصحاب الهمم وتحديد المتميزين الذين يقودون التغيير والابتكار والتمكين في مجال التأهيل، وذلك بحضور ومشاركة نحو 500 شخص من أكثر من 70 دولة، بينهم نخبة من قادة ومسؤولي القطاعات المعنية بهذا المجال.وام


مقالات مشابهة

  • مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تطلق برنامج ” مارس ” لتدريب خريجي الرعاية الصحية في أبوظبي
  • خالد بن زايد آل نهيان يشهد افتتاح المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • خالد بن زايد آل نهيان يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي للتأهيل 2024 في أبوظبي
  • M42 وشركة ممتلكات تضعان حجر الأساس لــ «أمانة للرعاية الصحية» كأول منشأة متخصصة في الرعاية طويلة الأمد وإعادة التأهيل في البحرين
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق «المؤتمر العالمي للتأهيل 2024» في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق المؤتمر العالمي للتأهيل في أبوظبي
  • برعاية خالد بن زايد.. انطلاق “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024” في أبوظبي
  • اثنان من منتسبي “زايد العليا” يحصلان على رخصة مزاولة “الإرشاد الثقافي” في أبوظبي
  • الندوة الطبية الماليزية العمانية تناقش التعاون المشترك في الرعاية الصحية