صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@16:29:00 GMT

فان دايك ينصح نونيز بعدم الانشغال بـ «التذبذب»!

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة السيتي وأرسنال.. «قمة التعادل» «عض» في الدوري الإنجليزي!


نصح الهولندي فيرجيل فان دايك قائد ليفربول الإنجليزي زميله في الفريق داروين نونيز بعدم الانشغال بتذبذب مستواه.
وبدا الأوروجوياني نونيز متأثراً للغاية بعدما سجل هدفاً رائعاً خلال الفوز 3- صفر على بورنموث يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليكسر صياماً طويلاً عن التهديف دام 15 مباراة منذ أبريل الماضي.


ويتطلع نونيز لانطلاقة جديدة تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت، بعدما فقد اللاعب مكانه في التشكيل الأساسي لليفربول في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق يورجن كلوب. وحذف نونيز جميع الصور المتعلقة بليفربول من حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن مستواه تأثر سلباً بالتعليقات السلبية ضده.
وقال اللاعب الهولندي «نونيز يواجه ضغطاً مستمراً، لأنه انتقل إلى نادٍ كبير بحجم ليفربول بمقابل مادي ضخم (ربما مبلغ قياسي قيمته 85 مليون جنيه أسترليني)، لذا سيكون مطالباً بتسجيل الأهداف دائماً، وهو يحاول بجدية، ولكن الأمور ليست سهلة».
وأضاف فان دايك في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) «حان وقت التحلي بالهدوء، وأعتقد أنه بدأ يلتزم بذلك، فالمدرب مهتم به وبجميع اللاعبين، وعلينا أن نسانده (نونيز) والاستمرار في تحسين مستواه».
وأشار قائد ليفربول «لقد شارك نونيز أساسياً أمام بورنموث، وقد لا يشارك أساسياً في المباراة التالية، ونريده أن يتسم بالاستمرارية ويواصل العمل على تسجيل الأهداف، سواء شارك أساسياً أو بديلاً». وشدد فيرجيل «الاستمرارية تبقى عاملاً مهماً، يجب ألا يتأثر بتذبذب مستواه سلباً وإيجاباً وإلا سيصاب بالدوار في مرحلة معينة، فالثبات في المستوى هو مفتاح النجاح، وحان الوقت ليستغل فرصته القادمة». وأضاف «أي مهاجم يجلس بديلاً، ويعاني من أزمة ثقة، يجب أن يعمل بجدية ليكون ناجحاً، لقد حصل على فرصة أن يكون المهاجم الأساسي وعمل بجدية كبيرة من أجل هذا الهدف، لكنه التزم بمهامه الدفاعية عندما كانت الكرة في حوذة المنافس، وهذه مهمة مطلوبة من جميع لاعبي الفريق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول بورنموث فان دايك داروين

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بفوزه على بورنموث 

نواف السالم

احتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وذلك بعد أن فاز على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من المسابقة.

وسيضمن ليفربول بقيادة المدرب الهولندي، أرني سلوت، وجوده في المركز الأول، لمدة 24 ساعة فقط، وذلك قبل قمة الجولة التي تضع غدا الأحد آرسنال ومانشستر سيتي وجها لوجه وسينزل في أعقابها ليفربول للمركز الثاني مهما كانت نتيجتها.

ونجح ليفربول في فتح باب التهديف في الدقيقة 26 عبر الكولومبي لويس دياز الذي تلاعب بدفاع بورنموث وحارسه ثم وضع الكرة في الشباك، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، إثر عمل رائع من زميله ألكسندر أرنولد.

ونجح الأوروغواياني داروين نونيز في تسجيل الهدف الثالث للريدز ليحسم أمر المباراة قبل فترة الاستراحة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة، كما سجل الفريق 10 أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا.

ويملك مانشستر سيتي أيضا 12 نقطة وآرسنال 10 نقاط من 4 مباريات لكل منهما، ومهما كانت نتيجة مباراتهما غدا، سيتقدم أحدهما على ليفربول في صدارة البريمرليغ.

وفي المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارتين.

مقالات مشابهة

  • دموع نونيز لاعب ليفربول بعد تسجيله أول أهدافه في 14 مباراة
  • ليفربول يقسو على بورنموث ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يقسو على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بفوزه على بورنموث 
  • هدف خيالي.. بهذه الطريقة سجّل نونيز أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
  • تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث يلا شوت HD في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • الريدز.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبورنموث الإنجليزي في البرمرليج