استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الإثنين، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وعرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال اللقاء التوجه الجديد لمنظومة وزارة التربية والتعليم، من حيث الأفكار والأساليب الحديثة المتبعة في العملية التعليمية.

وأثنى البابا على هذه الرؤية والجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في هذا السياق والتي تسهم في بناء الإنسان المصري بالشكل الذي نأمله في بلادنا.

وزير التربية والتعليم: نتجه نحو وضع منهج يضم القيم والمبادئ الدينية المشتركة

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى الاتجاه نحو وضع منهج يضم القيم والمبادئ الدينية المشتركة، ضمن مناهج التربية الدينية للمراحل الدراسية المختلفة، بهدف ترسيخ تلك القيم في المجتمع.

وحضر اللقاء الراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا، وبربارة سليمان مدير المكتب البابوي للمشروعات والعلاقات، والشماس چوزيف رضا شماس قداسة البابا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف المقر البابوي البابا تواضروس الثاني تواضروس التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بمنصبه

استقبل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، اليوم، في مكتبه بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الأنبا بيمن مطران نقاده وقوص ومقرر لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس والمهندس كامل ميشيل عضو مجلس الشيوخ ومنسق لجنة العلاقات العامة بالكنيسة لتقديم تهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لوزير العدل بمناسبة توليه حقيبة وزارة العدل متمنين له التوفيق والسداد.

وزير العدل يعرب عن امتنانه بالزيارة

وأعرب وزير العدل عن امتنانه لهذه الزيارة وتقديره الكبير لقداسه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مثمناً دور الكنيسة الوطني والاجتماعي، ومتمنيا له دوام التوفيق والسداد وأن ينعم الله على مصرنا الحبيبة وشعبها بدوام الاستقرار والأمن والأمان.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يستقبل وزير التعليم لبحث سبل التعاون في وضع القيم والمبادئ الدينية بمناهج التربية الدينية
  • البابا تواضروس يستقبل وزير التعليم.. ماذا جرى في اللقاء؟
  • وزير التعليم للبابا تواضروس: نتجه لوضع منهج يضم المبادئ الدينية المشتركة
  • البابا تواضروس الثاني يناقش مع وزير التعليم تعزيز القيم والمبادئ الدينية بالمدارس
  • البابا تواضروس يستقبل وزير التعليم لبحث ترسيخ القيم الدينية المشتركة
  • وزير التربية والتعليم: وضع منهج جديد لمادة التربية الدينية
  • وزير العــدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية
  • لتهنئته بمنصبه.. وزير العدل يستقبل وفـد الكنيسة الأرثوذكسية
  • وزير العدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بمنصبه