يمانيون/ الجوف

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في مديريات الحزم، والخلق، والمتون بمحافظة الجوف، فعاليات خطابية بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكدّت المشاركات، في الفعاليات، أن ثورة 21 من سبتمبر من أهم نعم الله على شعبنا، ومن أهم الإنجازات التي وفق الله شعب اليمن لتحقيقها.

وأوضحت الكلمات أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة حررت شعبنا من الوصاية، وانقذت الشعب من إحكام سيطرة الأعداء والطامعين الذين اتجهوا بالبلد نحو الانهيار التام في كل المجالات، مشيرة إلى أن البلد كان سيذهب للهاوية في حال استمرت تلك المؤامرات ولم تواجه بثورة الأحرار.

وعقب الفعاليات، نظمت الهيئة النسائية وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، رددت المشاركات خلالها الهتافات المعبّرة عن إدانة جرائم الإبادة الجماعية لأبناء الشعب الفلسطيني، من قبل العدو الصهيوني واستنكار جرائم استهداف المدنيين في لبنان.

كما أدانت الحرائر استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في غزة، مستنكرات التواطؤ الدولي عبر صمته، وعدم محاسبة مرتكبي الجرائم البشعة.

وأدان البيان الهجوم الإسرائيلي الأمني بحق المدنيين في لبنان والذي يعد انتهاكا للسيادة اللبنانية.

كما عبّر بيان الوقفات عن مضي حرائر الجوف على خطى الثورة المباركة ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر حتى تحقيق أهدافها الكبرى.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فعالية خطابية بمديرية همدان احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ صنعاء

نظمت السلطة المحلية في مديرية همدان، محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية مركزية بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عاطف المصلي ومحمد دحان، أكد مدير المديرية جبران غوبر، أن ثورة 21 سبتمبر، عنوان للكرامة والعزة والسيادة الوطنية وهي وعي شعبي بالطريقة الصحيحة نحو التغيير، وقدمت درسا مهما يعزز الأمل في نفوس اليائسين من أجل الاستقلال.

وأشار إلى أن هذه الثورة التي قادها الشعب اليمني بمختلف فئاته لإسقاط الوصاية الأجنبية على اليمن تميزت بانها ثورة قيم وأخلاق وتسامح، وأكثر حرصا على السلام والشراكة وهو ما أفسد مؤامرات الأعداء لتقسيم اليمن وأفشلت رهاناتهم ومخططاتهم لإفساد التعليم والصناعة والاقتصاد والأمن والثقافة والهوية اليمنية، كما أثبتت ذلك التحقيقات مع شبكة التجسس الأمريكية.

وأكد أن ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة جعلت اليمن من الدول المتقدمة في المجال العسكري وآخر تلك الإنجازات طائرة يافا وصاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي .

ودعا غوبر إلى عدم الانجرار إلى الدعوات الهادفة إلى زعزعة الاستقرار واستهداف مصالح الشعب اليمني، التي يخطط لها الأعداء بالتنسيق مع المرتزقة الذين باعوا الوطن وارتهنوا للخارج.

وخلال الفعالية التي حضرها مستشار المحافظة زايد كباس، ومدير صندوق النظافة والتحسين فهد عطية، اعتبر العلامة إبراهيم حميد الدين، ثورة 21 سبتمبر، ثورة وعي وإعادة بوصلة بناء الوطن والتحرك بمصداقية للتنمية واستقلال القرار.

وأشار إلى ما يعيشه اليوم أبناء المحافظات الحرة، من أمن واستقرار بعد الثورة، التي أنهت عصر المفخخات والتفجيرات التي كانت تديرها وتشرف عليها السفارة الأمريكية من وسط العاصمة صنعاء.

وطالب أبناء الشعب اليمني بالحفاظ على مكتسبات الثورة والوقوف في وجه أعداء اليمن وكل من يتحرك ضده من المرتزقة الذين باعوا أنفسهم للشيطان.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية بالمديرية قصيدة شعرية وأنشودة لفرقة الحسن الهمداني عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية بمديرية همدان احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الهيئة النسائية في الجوف تُحيي الذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • محافظة صنعاء تشهد فعاليات خطابية وثقافية احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الهيئة النسائية بمديرية بني حشيش بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد فعاليات ثقافية وتربوية احتفاءً بالعيد العاشرة لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • فعالية خطابية بمحافظة صنعاء إحياءً للذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر
  • فعاليات فنية وعروض شعبية في أمانة العاصمة والمحافظات احتفاء بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر
  • فعالية للهيئة النسائية بريمة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • فعالية خطابية للهئية النسائية بالحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر