توفى منذ قليل الفنان السوري محمود صفا، وزوجته إثر حادث مروع، نتج عنه تعرضهما لعدة إصابات بالغة، أدت إلى تدهور حالتهما الصحية، إلى أن فارقا الحياة معًا.

جوري بكر تفجر لأول مرة سر طلاقها.. "حكاية" قبلة جريئة وضعتها في ورطة وفاة الفنان محمود صفا

نعت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنان الراحل محمود صفا، الذي رحل نتيجة الحادث الأليم، وذلك خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

وفاة محمود صفانقابة الفنانين السوريين تنعي وفاة الفنان محمود صفا وزوجته

وجاء النعي كالآتي: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا إنا لله وإنا إليه راجعون"، مرفقين صورة الراحل بالمنشور.

صديق محمود صفا يكشف عن كواليس وفاته في حادث أليم: لروحيكما الرحمة والسلام

في الوقت نفسه، كتب أحد المقربين من الفنان السوري الراحل محمود صفا منشورًا آخر نعى وفاته، كاشفًا عن تفاصيل الحادث الأليم الذي راح ضحيته، حيث قال: "الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم".

وتابع: "لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما رحمهم الله تعازينا الحارة للأسرة"، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود صفا نقابة الفنانين السوريين فيس بوك أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن وفاة الفنان

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق فى حادث تصادم مروع بالشرقية

لقى سائق شاب مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الإقليمي اتجاه بنها أمام قرية تل روزن بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "محمود أشرف" 35 عاما، مقيم بناحية المطرية بمحافظة القاهرة، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الإقليمي اتجاه بنها امام قرية تل روزن بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

 







مقالات مشابهة

  • عباس أبو الحسن في قفص الاتهام بعد حادث مروع أودى بحياة سيدة وإصابة أخرى
  • وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته في حادث مروع
  • وفاة الفنان السوري محمود صفا
  • مصرع سائق فى حادث تصادم مروع بالشرقية
  • بهذه الكلمات.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • وفاة ممرضة شابة في حادث الحافلة التي جرفتها سيول طاطا.. تفاصيل مؤلمة
  • محمد جمعة يعلق على شائعة وفاته.. تفاصيل
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • تعرف على سبب وفاة الفنان منصور عبد الغني