تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال تطوير ورفع كفاءة كورنيش شبين الكوم بشارع جمال عبد الناصر بنطاق حي غرب ، لمتابعة أخر مستجدات الموقف الحالي لنسب الأعمال التي يتم تنفيذها والتي تضم أعمال خرسانية وبرجولات وبلاط الانترلوك وزراعة أشجار ونخيل.

ووجه بتسريع وتيرة العمل للانتهاء منه في أقرب وقت وتزويده بأعمدة ديكوريه حديثة لإضفاء مظهر جمالي وحضاري للمترددين على العاصمة .

وأكد أننا مستمرون في رفع المستوى الجمالى والحضاري بنطاق المحافظة وذلك من خلال تبني خطة طموحة لتطوير مداخل المدن وإيجاد متنفسا جماليا للأهالي .
 

وأكد محافظ المنوفية حرصه على المتابعة الدورية للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات لإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات للارتقاء بجودة الحياة المعيشية للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ المنوفية كورنيش شبين الكوم تلبية احتياجات المواطنين تحسين الخدمة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير محطتي الثروة الحيوانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مساء أمس، محطتي الثروة الحيوانية بقرية بني مر بمركز الفتح وقرية الحمام بمركز أبنوب للوقوف على أعمال التطوير التي تمت بهما لتعظيم الإستفادة منهما وزيادة إنتاجيتهما وذلك في إطار خطة المحافظة لتعظيم موارد المشروعات التابعة لها والوصول إلى أعلى إنتاجية من خلال عملية التطوير وإعادة الهيكلة، رافقه خلال الجولة اللواء عبدالله أبوالنجا مستشار المحافظ للثروة الحيوانية وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.
حيث استهل محافظ أسيوط جولته بتفقد محطة الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح وتابع أعمال استكمال تعلية سور المحطة وإنشاء منفذ لبيع الألبان بها وكذلك أعمال تأهيل سور عنابر الماشية وصيانة التندات والمظلات موجهاً بوضع خطة عمل بالمرزعة وتدعيمها بعمالة جديدة وبعض المعدات لإنجاز الأعمال وتدعيم الإنارة ورفع كفائتها وصيانة دورات المياة والمباني الإدارية والمخازن بالمحطة.
كما استكمل المحافظ جولته بتفقد محطة الثروة الحيوانية بأبنوب الحمام وتفقد العنابر التي تم تطويرها ودهانها ورفع كفائتها وتفقد أعمال التوسعة التي تمت لإنشاء عنابر جديدة لتدعيم المحطة بأبقار فريزيان جديدة كما تابع أعمال زراعة الفراغات بين العنابر وفي أطراف المحطة بالمحاصيل التي تستخدم كأعلاف لتحقيق الاكتفاء الذاتي ووجه بتجميع كافة المخلفات الحيوانية وبيعها أو نقلها لمزرعة الوادي الأسيوطي للاستفادة منها في عمل سماد.
وأشار أبوالنصر إلى ضرورة تضافر كافة الجهود لاستكمال تطوير مزارع الثروة الحيوانية لتعظيم الإستفادة منها وزيادة إنتاجيتها وتحقيق الإكتفاء الذاتي من اللحوم والألبان فضلاً عن حسن إستغلال كافة المساحات الموجودة به من خلال زراعتها لزيادة العائد الإقتصادي منه لتحقيق المستهدف من المشروع من تنميته وزيادة أصوله وإيراداته.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع الصرف الصحى فى كفر سنجلف القديم
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كورنيش شبين الكوم.. صور
  • محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف صحي كفر سنجلف القديم بـ36 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف صحي كفر سنجلف.. تكلفته 36 مليون جنيه
  • محافظ المنوفية يتفقد المقر الإداري الجديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ المنوفية يتفقد مدرستي عبد العزيز باشا فهمي ومصر الحرة بكفر المصيلحة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير محطتي الثروة الحيوانية
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي فرع شبين الكوم بالمنوفية
  • رابط نتيجة تنسيق كليات جامعة الأزهر 2024 علمي وأدبي بفرع شبين الكوم في المنوفية