أقام مطار الملك سعود في الباحة، اليوم الاثنين، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة، بحضور مدير المطار المهندس فيصل الغامدي، وقيادات القطاعات الحكومية والتشغيلية في المطار.
وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات المطار التي انطلقت اليوم وستستمر لعدة أيام.


أخبار متعلقة رمز الشجاعة والفرح.. الفنون الشعبية حاضرة في احتفالات الباحة باليوم الوطنيمركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع منظمة الهجرة لتحسين خدمات الصرف الصحي بمأرب"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةوتضمّنت الفعاليات استقبال المسافرين بالأعلام والورود والأهازيج الوطنية، ومعرضًا نفذته وحدة شرطة أمن المطار احتوى على عروض تفاعلية وتوعوية وتعريفية، وعرضًا لأبرز الآليات المستخدمة الحديثة، التي تمثل مراحل تطور أمن المطارات بالمملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الباحة مطار الملك سعود الباحة اليوم الوطني الـ94 اليوم الوطني السعودي

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تنظّم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ94

 

نظّمت الهيئة الملكية لمدينة الرياض ممثلة بمكتب حي السفارات مساء اليوم، فعاليات متنوعة احتفًاء باليوم الوطني الـ94 للمملكة، وذلك في ساحة الكندي بحي السفارات.
وتأتي الفعالية ضمن جهود مكتب حي السفارات لتعزيز التبادل الثقافي بين مختلف الجنسيات، والتي ركزت الفعالية على إبراز الموروث السعودي والتنوع الثقافي في المملكة، ومدى اعتزاز وفخر أبناء الوطن كافة بانتمائهم لوطن يملك هذا الموروث والتنوع الثقافي.
وشهدت الفعالية إقبالًا جيدًا من سكان وزوار حي السفارات للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية السعيدة.
وتضمنت احتفالية الهيئة فقرات متنوعة، شملت عروضًا مسرحية وفلكلورية وضوئية، ومسيرات وطنية وركنًا لاستعراض إنجازات المملكة، بالإضافة إلى أركان مخصصة للأطفال وأخرى للتصوير، وأركانًا لعرض وتذوق الأكلات الشعبية السعودية المتنوعة.
يذكر أن الهيئة ركزت في احتفاليتها على تعريف الزوار بالتراث السعودي، والإرث الثقافي العريق للمملكة، إضافةً لاستعراض المنجزات الوطنية والمستقبل الواعد للمملكة في ظل رؤية 2030، التي قدمت من خلالها فقرات روعي فيها أن تقدم أجواء ممتعة وتفاعلية، وملهمة للحضور

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين وولي العهد السعودي بذكرى اليوم الوطني الـ94
  • المفتي يهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي باليوم الوطني الـ94
  • رئيس وزراء باكستان يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • الرئيس المصري يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ(94) للمملكة
  • عروض الطائرات تُزيِّنُ سماء مدينة تبوك بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تنظّم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • في اليوم الوطني للمملكة الـ94: منجزات ونجاحات باهرة.. وطموحات واعدة
  • صور| أطفال الباحة يحتفلون باليوم الوطني بالأعلام ومشاهد الفرحة والفخر