شهدت منطقة عمرانية حادثًا مأساويًا، حيث استشهدت الشرطية شيداء يلماز (19 عامًا) بعد تعرضها لإطلاق نار من قبل يونس امرة، المتهم بسرقة دراجات نارية.

تفاصيل الحادث:

تم القبض على يونس، الذي لديه 26 سابقة جنائية، في مركز شرطة “دودو”. ومع ذلك، تمكن من الهروب في الليلة الماضية، مما استدعى بدء عملية بحث عنه من قبل عناصر الشرطة.

خلال مطاردته، حاول الضابطان ك.س. و شهداء يلماز٬ إلقاء القبض عليه. إلا أن المشادة التي نشبت بينهما وبين المشتبه به أدت إلى تفاقم الوضع، حيث استولى يونس امرة على سلاح أحد الشرطيين وفتح النار، مما أسفر عن إصابة شيداء يلماز بجروح خطيرة في رأسها.

نتائج الحادث:

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اسطنبول الجريمة في تركيا جريمة

إقرأ أيضاً:

إسماعيل الليثي يفقد ابنه رضا في حادث مأساوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المغني الشعبي المصري إسماعيل الليثي عن وفاة ابنه رضا وموارته الثرى، السبت، ونعاه في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيها : "ابني وابن عمري في ذمة الله".

ونشر موقع "بوابة الأهرام" الحكومي المصري، أن "الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بمصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، اختل توازنه أثناء لهوه، وسقط من الطابق العاشر، وتبين من التحريات أنه نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي".

وعبر العديد من الفنانين المصريين عن صدمتهم، وحزنهم لوفاة الطفل رضا ابن المغني إسماعيل الليثي، وتوجه له مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، بالعزاء في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وظهر الطفل الراحل، إلى جانب والده في العديد من مقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه على منصة تيك توك، ونشر إسماعيل بعد وفاة طفله، فيديو مؤثر لهما بينما كان يرافقه إلى المدرسة.


 

مصرمشاهيرنشر الأحد، 22 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال شرق خان يونس
  • استشهاد طفل فلسطيني في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس
  • إسماعيل الليثي يفقد ابنه رضا في حادث مأساوي
  • ناقد رياضي: تسليم درع الدوري للأهلي بمباراة إفريقية مشهد غير مسبوق
  • 119 شهيدا خلال 24 ساعة..الاحتلال يرتكب 12 مذبحة مروعة في غزة
  • استشهاد فلسطينيين بقصف إسرائيلي على خيمة ومنزل بخان يونس
  • حادث تصادم بين متروبوسين بأفجلار في إسطنبول
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق بخان يونس
  • الثاني خلال أيام.. مصرع عامل وإصابة آخر بحادث مأساوي جنوبي العراق