بدأ معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي اليوم الاثنين دورة تدريبية لبعض منتسبي وزارة الخارجية الكويتية بالتعاون مع الأكاديمية الدبلوماسية التركية في أنقرة.

وذكرت سفارة دولة الكويت في تركيا في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الدورة التي تستمر حتى 27 سبتمبر الحالي تأتي في إطار التعاون بين وزارة الخارجية الكويتية ونظيرتها التركية وتشمل العلاقات الثنائية بين الكويت وتركيا وكذلك تطوير المهارات الدبلوماسية والاطلاع على التجربة التركية في ذلك.

وأضاف البيان أن الدورة تشمل كذلك التعرف على السياسة الخارجية التركية وأهم القضايا الإقليمية والدولية المهتمة بها.

وقال القائم بالأعمال في سفارة دولة الكويت في أنقرة المستشار سلطان العرادة إن الدورة التدريبية تأتي تأكيدا على أهمية تطوير العلاقات الثنائية في المجالات كافة وفي إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون المشترك.

المصدر كونا الوسومتركيا معهد سعود الناصر وزارة الخارجية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تركيا معهد سعود الناصر وزارة الخارجية وزارة الخارجیة

إقرأ أيضاً:

مطار الملك سعود يقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94

أقام مطار الملك سعود في الباحة، اليوم الاثنين، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني 94 للمملكة، بحضور مدير المطار المهندس فيصل الغامدي، وقيادات القطاعات الحكومية والتشغيلية في المطار.
وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات المطار التي انطلقت اليوم وستستمر لعدة أيام.
أخبار متعلقة رمز الشجاعة والفرح.. الفنون الشعبية حاضرة في احتفالات الباحة باليوم الوطنيمركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع منظمة الهجرة لتحسين خدمات الصرف الصحي بمأرب"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةوتضمّنت الفعاليات استقبال المسافرين بالأعلام والورود والأهازيج الوطنية، ومعرضًا نفذته وحدة شرطة أمن المطار احتوى على عروض تفاعلية وتوعوية وتعريفية، وعرضًا لأبرز الآليات المستخدمة الحديثة، التي تمثل مراحل تطور أمن المطارات بالمملكة.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك سعود يقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • الخطوط التركية تقدم لركابها “أول خبز بالعالم”
  • “زين” تُسهم بإعداد الجيل القادم من قادة التكنولوجيا في الكويت
  • بثلاث أغاني من “قلب عربي مجروح”منال بنشليخة تحتل الترند المغربي
  • “الخارجية” تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان وترحب برفض مصر تدخل دول غير مشاطئة للبحر الأحمر في الترتيبات الأمنية
  • اثنان من منتسبي “زايد العليا” يحصلان على رخصة مزاولة “الإرشاد الثقافي” في أبوظبي
  • تدشين دورة “العادات الـ7” لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • سفينة تحمل «2400» طنا من المساعدات التركية الكويتية تتوجه إلى السودان
  • أول اختبار إطلاق ذخيرة .. المسيرة التركية “العنقاء 3” تصيب الهدف