كشفت الفنانة والإعلامية هند رضا كواليس إنهاء الخلاف مع النجمة مي عز الدين وتطورات علاقتها بها، لافتة إلى أنهما كانوا على خلاف منذ فترة طويلة ولكن هدأت الأمور وعلاقتهما الآن جيدة وعلى تواصل معها بإستمرار هي ووالدتها.


وقالت هند رضا في تصريح خاص لـ الفجر الفني:' مي عز الدين نجمة كبيرة وصديقة عزيزة على قلبي، جمعتني بها مواقف وأوقات مليئة بالجدعنة لا يمكن أن أنساها، وكنت أعتبرها جزءا من عائلتي وليست صديقة".


أضافت قائلة:' للاسف لا أستطيع رؤيتها مؤخرا بشكل مستمر ولكن على تواصل معها دائما هي ووالدتها مها وأتمنى لها الشفاء العاجل والخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها".

هند رضا: مي عز الدين شاطرة وهذا الدور أسعدني 


وعن كواليس الخلاف بينهما قالت:" كانت في فترة زعلانة مني وحاولت بكل الطرق أصالحها، لأن زعلها يعنيلي ومبحبش أن يكون حد زعلان مني خصوصا لو في يوم من الأيام كان قريب ليا، وعلى فترات طويلة حاولت التقرب منها حتى هدأت الأمور وأصبحنا على علاقة جيدة، والأهم من الخلاف هو أننا نظل على ود وعلى قلب بعضنا البعض".

 

وعن رأيها في خطوات مي عز الدين الأخيرة قالت:" شاطرة وبتغير من جلدها وبتحب مهنتها وبتتقنها ومبسوطة بخطواتها تحديدا دورها في مسلسل جزيرة غمام كنت طايرة بيها في الدور ده ".

أعمال جمعتها بالفنانة مي عز الدين 

 

شاركت الفنانة والإعلامية هند رضا الفنانة مي عز الدين العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل “ وعد”، “ حالة عشق”، “ دلع بنات”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عز الدين هند رضا عز الدین هند رضا

إقرأ أيضاً:

عبدالكبير: المفاوضات حول المصرف المركزي تجاوزت عودة الكبير

استبعد محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، وسام عبد الكبير، حلولاً قريبة لأزمة الخلاف بشأن المصرف المركزي، معتبراً أن «الانقسام شائك ومعقد، وقد يطول الخلاف لأسابيع أخرى».

وقال عبد الكبير لصحيفة «الشرق الأوسط» إن «المفاوضات تجاوزت مسألة عودة المحافظ، وأعادت الخلاف بشأن الاتفاق الذي عقد بمدينة بوزنيقة المغربية، الخاص بتسمية المناصب السيادية».

مقالات مشابهة

  • أسماء أبو اليزيد تكشف عن تطورات حالتها الصحية
  • كريم الحسيني يعود عن قرار الاعتزال: «أستاذ محمد صبحي ريح قلبي»
  • أُصبت بذبحة في قلبي بسبب محمد رمضان.. كريم الحسيني يشكر من خذلوه: "مش باقي على حاجة"
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يسرا في مسلسل "أين قلبي"
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • أيتن عامر تتحدث عن علاقتها بطليقها
  • «الطرق الصوفية» تكشف تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية
  • عبدالكبير: المفاوضات حول المصرف المركزي تجاوزت عودة الكبير
  • حسناء إيطالية تتصدر وسائل الإعلام بعد الكشف عن علاقتها بصفقة ”البيجر” المفخخة لـ ”حزب الله”.. تعرف على قصتها